القنصلية المصرية بتركيا تستقبل فريق نادى الجزيرة وتؤمن رجعوهم للوطن

الأحد، 17 يوليو 2016 11:51 م
القنصلية المصرية بتركيا تستقبل فريق نادى الجزيرة وتؤمن رجعوهم للوطن وزاره الخارجيه المصريه
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت القنصلية العامة لمصر فى إسطنبول، من خلال غرفة عمليات شكلت منذ بداية محاولة الانقلاب العسكرى مساء الجمعة، باستقبال وتأمين فريق كرة اليد لنادى الجزيرة مواليد 2003، حيث يتواجدون حاليا فى استضافة القنصل العام المصري بسام راضي والقنصل أحمد بسيوني في مكان آمن قامت القنصلية بحجزه وتخصيصه داخل مطار اسطنبول لاستضافة الفريق لمدة 12 ساعة وهي مدة الترانزيت في إسطنبول.

وصرح القنصل العام بسام راضي، بأنه وطبقا لتقديرات البعثة تقرر عدم المغامرة بإدخال الفريق داخل الأراضى التركية حرصا على سلامة أبناء مصر . ووعد القنصل العام أسر وأهالي أبناء فريق كرة اليد بأن القنصلية سترافق وتؤمن البعثة المصرية حتى السادسة من فجر غد الاثنين وهو موعد سفرهم وعودتهم لأرض الوطن.

كما شدد على ان القنصلية العامة بغسطنبول في حالة استنفار دائم منذ تفجيرات مطار إسطنبول منذ 3 اسابيع وأحداث مساء الجمعة الماضية وحتى اليوم، وأنها قد تلقت أكثر من 1200 استغاثة من مصريين داخل الأراضي التركية وتم الاستجابة لها جميعها والاطمئنان على سلامة المصريين المتواجدين في تركيا.


موضوعات متعلقة:



مصر تستعيد ثقة الأفارقة من بوابة "كيجالى".. الرئيس يلتقى 6رؤساء.. السودان وغانا وتوجو والصومال والكونغو الديمقراطية تطلع لشراكة مع القاهرة.. ورئيس رواندا يصر على زيارة السيسى بمقر إقامته تقديرا له









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة