مصطفى يونس: مارتن يول مدرب عالمى.. والأهلى يحتاج "لاعيبة رجالة"

الأحد، 17 يوليو 2016 12:41 ص
مصطفى يونس: مارتن يول مدرب عالمى.. والأهلى يحتاج "لاعيبة رجالة" مصطفى يونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن مصطفى يونس، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، هجوماً عنيفاً على لاعبى المارد الأحمر بعد التعادل السلبى مع الوداد المغربى فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت على استاد برج العرب، مؤكداً أنهم لم يقدموا المستوى المطلوب منهم ولم يكونوا على قدر المسئولية.

وأوضح يونس، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة "النهار اليوم":"نفسى أعرف أسامة عرابى وعظيمة بيعملوا أيه مع مارتن يول، يعنى أيه دوركم مع الخواجة، ولا هو سمعاً وطاعة علشان أكل العيش؟!".

وتابع: "فى لاعبين كفاية عليهم كده، وأحمد فتحى مايقدرش يلعب 90 دقيقة كاملة، وماينفعش يلعب على الأطراف ويفضل رايح جاى بالشكل ده، وعمرو جمال كان بيلعب مصارعة كل كرة تجيله لازم يقع، ولاعبى وسط الملعب نجيبلهم عربيات يلعبوا بيها علشان يبقوا اسرع من كده.. الأهلى محتاج لاعيبة رجالة، ولازم نكون واضحين مع انفسنا ونختار اختيارات صح".

وحمل نجم الأهلى السابق مسئولية الخروج من البطولة الإفريقية للاعبى المارد الأحمر، مؤكداً أن مارتن يول مدير فنى عالمى وتمكن من الإضافة للكرة المصرية برمتها وليس للنادى الأهلى فقط، كما أن الأحمر يحتاج لتدعيم فى الأطراف والتعاقد مع حارس مرمى كفء ومهاجم قوى يتمكن من تعويض غياب ايفونا.


موضوعات متعلقة..


7 صور تكشف صحة هدف الأهلى "الملغى" فى شباك الوداد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة