هاكرز يعلنون مسئوليتهم عن تعطل لعبة "بوكيمون جو" أمس

الأحد، 17 يوليو 2016 01:00 م
هاكرز يعلنون مسئوليتهم عن تعطل لعبة "بوكيمون جو" أمس بوكيمون جو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة الهاكرز المعروفة باسم PoodleCorp عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر عن مسئوليتها عن تعطل لعبة "بوكيمون جو" الشهيرة بعد شن هجمات من نوعية DDOS على خوادم اللعبة، ولكن هذا الادعاء لم يتم التحقق منه حتى الآن بعد من قبل الشركة المطورة لبوكيمون جو، كما نشر الحساب تغريدة تابعة لزعيم مجموعة PoodleCorp يقول فيها إن الهجوم كان عبارة عن اختبار بسيط، وهدد بأن المجموعة ستقوم بشن هجوم على نطاق أوسع خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى فهاكرز PoodleCorp استهدفوا مؤخرا حسابات لمشاهير يوتيوب مثل PewDiePie، باستخدام هجمات ddos التى تعد وسيلة يتبعها الهاكرز لتعطيل المواقع عن طريق إرسال عدد كبير من الطلبات فى الثانية الواحدة مما يجعل الخادم غير قادر على الاستجابة.

وكان مستخدمو لعبة "بوكيمون جو" اشتكوا أمس السبت من عدم قدرتهم على الوصول إلى اللعبة ومواصلة المراحل الخاصة بهم، وعبروا عن غضبهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك وتويتر، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تتعطل فيها لعبة بوكيمون جو عن العمل، بل سبق وتعطلت فى بداية شهر يوليو الجارى بعد أيام قليلة من إطلاقها بسبب كثافة الإقبال على تحميلها.

جدير بالذكر أن هوس العالم باللعبة تسبب فى عدة حوادث، أحدثها اصطدام سيارة بشجرة واعترف السائق أنه كان مشتتا بسبب لعب بوكيمون جو أثناء القيادة.





شكاوى المستخدمين من تعطل بوكيمون جو
شكاوى المستخدمين من تعطل بوكيمون جو




موضوعات متعلقة..


- للمرة الثالثة.. الشركة المنتجة لـ"بوكيمون" تعتذر لتعطل "سيرفرات" اللعبة

- سائق أمريكى يصطدم بشجرة بسبب لعبة "بوكيمون"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة