ائتلاف دعم مصر: نخوض انتخابات المحليات بمرشحين يتمتعون بالكفاءة والنزاهة

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:13 م
ائتلاف دعم مصر: نخوض انتخابات المحليات بمرشحين يتمتعون بالكفاءة والنزاهة اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ائتلاف دعم مصر، أنه سيقوم بعمل تحالف انتخابى لخوض انتخابات المحليات المقبلة، من خلال قوائم سيتفق عليها بين أعضاء الائتلاف المستقلين والحزبيين.

وعقد المكتب السياسى للائتلاف اجتماعًا برئاسة اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر، وأصدر عقب الاجتماع بيانًا أكد خلاله "خوض انتخابات المحليات بمرشحين يتمتعون بالكفاءة والنزاهة والرغبة فى الإصلاح".

وقال الجمال فى البيان، "إن الائتلاف عقد العزم على اختيار أفضل العناصر، خاصة الشبابية وأصحاب الطموح والرغبة فى خدمة المجتمع من أصحاب الفكر المستنير"، لافتاً إلى أن الباب سيكون مفتوحًا أمام كل من يرغب فى الترشح للمحليات من أعضاء دعم مصر.

من جانبه أوضح طاهر أبو زيد، الأمين العام للائتلاف، أنه ستكون هناك لجان داخلية تختار أفضل العناصر المتقدمة لخوض الانتخابات، مع التأكيد على أن تكون هذه العملية برمتها بالتوافق للحفاظ على تماسك الائتلاف، وقال "إننا فى الائتلاف سنعمل على الخروج بأعضاء للمجالس المحلية على درجة كبيرة من الكفاءة والجدية والوعى لخدمة الوطن، ليكونوا فى مقدمة الجهود الجارية لمحاربة الفساد وتقديم صورة مغايرة للمحليات سيئة السمعة".

وأضاف أبو زيدـ "أن حرص ائتلاف دعم مصر فى هذه الفترة الهامة من تاريخ الحياة السياسية فى مصر، إنما هو لتقديم نموذج مشرف للمحليات، وإن المسألة لن تخضع لأى اعتبارات أخرى غير الكفاءة والقدرة والنزاهة".


موضوعات متعلقة :



- "دعم مصر" يقرر خوض انتخابات المحليات بتحالف انتخابى واسع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة