بالصور.. أفضل 4 هواتف ذكية فى العالم بتصميم أنيق وألوان جذابة

الإثنين، 18 يوليو 2016 02:02 ص
بالصور.. أفضل 4 هواتف ذكية فى العالم بتصميم أنيق وألوان جذابة Xiaomi Mi 5
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح من الصعب للغاية بالنسبة للمشترين الجدد اختيار أى هاتف ذكى يمكن شراؤه، فتقريبا كل الهواتف الذكية تقدم مجموعة كبيرة من الميزات بأسعار مختلفة، وربما هذا هو السبب الذى يجعل صانعى الهواتف الذكية يحاولون تمييز أجهزتهم ببعض الأمور الإضافية، وخلال الفترة الماضية ركزت بعض الشركات على إنتاج هواتف ذكية أنيقة بتصميم وألوان جذابة، وفيما يلى نبرز لك الهواتف الـأكثر أناقة فى العالم وفقا لموقع timesofindia.


1. هاتف Samsung Galaxy S7 edge


يأتى هاتف سامسونج جلاكسى s7 إيدج مع تصميم أنيق من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى زر رئيسى مع جهاز استشعار بصمات الأصابع، وشاشة بقياش 5.5 بوصة منحنية من الأطراف، وجلاكسى s7 إيدج يأتى مع معالج إكسينوس ثمانى النواة، و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"وبطارية 3600mAh.

أفضل-4-هواتف-ذكية-فى-العالم-(1)



2. هاتف Sony Xperia X


هاتف سونى إكسبيريا x يأتى بتصميم معدنى كامل يحتوى على شاشة 5 بوصة عالية الدقة والوضوح، بالإضافة إلى كاميرا أمامية ومعالج كوالكوم سنابدراجون 650، و3GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام"، وبطارية 2620mAh.

أفضل-4-هواتف-ذكية-فى-العالم-(2)




3. هاتف HTC 10


يضم هاتف HTC 10 الجديد تصميما أنيقا ومميزا، حيث يضم شاشة 5.2 بوصة بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمات الأصابع، والجزء الخلفى من الهاتف يأتى مع تصميم المنحنى قليلا، وتم دعم HTC 10 مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 معالج و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام" وبطارية 3000mAh .

أفضل-4-هواتف-ذكية-فى-العالم-(3)




4. هاتف Xiaomi Mi 5


تمكنت شركة شياومى الصينية من إنتاج هاتف Xiaomi Mi 5 بشكل خفيف الوزن وسهل الحمل، وذلك بفضل جوانبه المنحنية، ويأتى الهاتف مع شاشة 5.15 بوصة Full HD وزر رئيسى مع ماسح بصمة الإصبع، ويأتى هاتف Mi 5 مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 و 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام، وبطارية 3000mAh.

أفضل-4-هواتف-ذكية-فى-العالم-(4)




موضوعات متعلقة..


بالصور.. تعرف على أفضل 20 هاتفا ذكيا فى العالم

استطلاع رأى: 69٪ من المراهقين يفضلون هواتف آى فون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة