"دعم مصر": لجان داخلية لاختيار مرشحى الائتلاف للمحليات

الإثنين، 18 يوليو 2016 08:26 م
"دعم مصر": لجان داخلية لاختيار مرشحى الائتلاف للمحليات طاهر أبو زيد القيادى بائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف "دعم مصر" إن الائتلاف قرر خلال اجتماع مكتبه السياسى، المنتهى منذ قليل، تشكيل لجان داخلية تقوم باختيار أفضل العناصر المتقدمة لخوض انتخابات المحليات، لتحديد مرشحى الائتلاف، مُشيراً إلى أن ذلك الاختيار سيتم بالتوافق بشكل يؤدى لتماسك الائتلاف.

وأضاف "أبو زيد" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الائتلاف يهتم بخروج أعضاء للمجالس المحلية، على درجة كبيرة من الكفاءة والجدية والوعى لخدمة الوطن، ليتمكنوا من محاربة الفساد، وتقديم صورة مغايرة للمحليات.

وأشار الأمين العام للائتلاف إلى أن "دعم مصر" حرص فى هذه الفترة المهمة من الحياة السياسية، بتقديم نموذج مشرف للمحليات، متابعاً: "المسألة لن تخضع لأى اعتبارات غير الكفاءة والنزاهة".

وكان اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف "دعم مصر"، قد أعلن منذ قليل أن الائتلاف قرر خلال اجتماع مكتبه السياسى خوض انتخابات المحليات المقبلة عن طريق تحالف انتخابى واسع من خلال قوائم يُتفق عليها بين أعضاء الائتلاف المستقلين والحزبيين.



موضوعات متعلقة..


نائب مهاجما الحكومة: "مش معبرانا ولو استمر الوضع نتقدم باستقالة جماعية أحسن"


يوم الخناقات على الخدمة المدنية بالبرلمان.. مشادات بين 25/30 ومحمد أبوحامد بسبب المادة 13من القانون..وشد وجذب بين عبدالعال والحريرى حول المادة16..والمجلس يرفض إضافة "مصابى وأسر شهداء 25يناير و30يونيو"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة