عدلى القيعى: رمضان صبحى سيكون "زين الدين زيدان" الجديد

الإثنين، 18 يوليو 2016 08:24 م
عدلى القيعى: رمضان صبحى سيكون "زين الدين زيدان" الجديد رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالأهلى، بإمكانيات رمضان صبحى صانع ألعاب المارد الأحمر المقرر احترافه بصفوف ستوك ستى الإنجليزى، مؤكداً أنه يستطيع أن يكون زيد الدين زيدان الجديد، لما يتمتع به من مهارة عالية وقوة بدنية رغم صغر سنه، قائلاً: "زيدان وحش جوة وبرة الملعب، ورمضان صبحى يشبهه".

وأوضح القيعى، أن تعويض لاعب بموهبة رمضان صبحى قد يكون صعباً بعض الشىء، لافتاً إلى إمكانية تعويضه من الناحية الفنية فقط، بالأسلوب الجماعى فى الأداء وتوظيف لاعبين للربط فين صفوف الفريق، مؤكداً أن احترافه سيفتح الطريق لظهور مواهب جديدة من قطاع الناشئين، ويحتاج لقائد ليدير موهبته الفازة.

وعن الجابونى ماليك إيفونا، أكد عدلى القيعى خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن المهاجم الجابونى لم يُظهر قدراته مع الأهلى مقابل المبلغ المالى الضخم الذى سدد لشرائه، مشيراً إلى أنه قدم مستوى مذبذبًا، قائلاً: "الناس اللى دفعت فيه 8 مليون دولار مش عبيطة وأكيد متأكدة من إمكانياته وقدراته التى لم تظهر بالشكل المطلوب مع الأهلى".

وعن مركز حراسة المرمى أكد القيعى، أن الأهلى لا يعانى فى هذا المركز، والدليل أنه أقل الفرق استقبالاً للأهداف خلال مسابقة الدورى العام، رغم ضعف خط الدفاع، موضحاً أن شريف إكرامى يحتاج لاستعادة الثقة فى نفسه مرة أخرى حتى يصبح الحارس الأول مرة أخرى.

وأكد مهندس صفقات الأهلى السابق، أن انشغال عمرو جمال بالاحتراف وعملية الرباط الصليبى التى أجراها فى الماضى، أثرت على مستواه بالسلب، ويحتاج هو الآخر لاستعادة الثقة فى نفسه.


موضوعات متعلقة..


الأهلى ينتظر الدفعة الأولى من فلوس رمضان صبحى قبل توقيع العقود إلكترونيًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ابقى افتكر كلامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة