بالفيديو..سفارة مصر بدمشق تنجح فى تقديم مساعدات إنسانية لـ 5 محافظات سورية

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:26 م
بالفيديو..سفارة مصر بدمشق تنجح فى تقديم مساعدات إنسانية لـ 5 محافظات سورية محمد ثروت سليم، القائم بأعمال السفارة المصرية فى دمشق
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر محمد ثروت سليم القائم بأعمال السفارة المصرية فى دمشق أن مصر نجحت خلال الأيام الماضية تباعا بالتنسيق مع وزارة الخارجية السورية، والهلال الأحمر السورى فى تمرير الجزء الثانى من مكونات قافلة المساعدات الإنسانية تحت الرعاية المصرية.

وأبرز القائم بالأعمال المصرى أن البعثة المصرية فى دمشق نجحت فى توزيع مساعدات غذائية إلى خمس محافظات رئيسية فى سوريا هى: دمشق، وريف دمشق، والقنيطرة، ودرعا، والسويداء؛ مشيرا إلى أن التوزيع الجغرافى للمساعدات، وكذلك اختيار المناطق يعكس حرص القاهرة على تقديم المساعدات إلى جميع المناطق فى سوريا بدون أى تمييز طائفى.

وأوضح رئيس البعثة المصرية أنه تم توزيع كميات كبيرة من الدقيق وهو المادة الرئيسية التى يعتمد عليها الشعب السورى فى غذائه لانتاج رغيف الخبر، بالإضافة إلى صناديق "الحلاوة الطحينية" التى تتميز بأنها غنية من ناحية القيمة الغذائية، ومعلبات مأكولات دجاج جاهزة للأكل التى لا تحتاج إلى معدات للطهى، أخذا فى الاعتبار عدم توفر معدات الطهى فى الكثير من المناطق المنكوبة فى سوريا.

وأوضح القائم بالأعمال المصرى أنه سبق لمصر تقديم الجزء الأول من المساعدات فى يوم 10 يونيو الماضى بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك إلى "دوما" بالغوطة الشرقية.


بالفيديو..سفارة مصر بدمشق تنجح فى تقديم مساعدات... by youm7


موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. سفارة مصر بدمشق تمرر قافلة مساعدات إلى سوريين مُحاصرين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة