ننشر ضوابط "مصر للطيران" لإصدار تذاكر الحج.. خصم 50% من سعر التذكرة فى حال تغيير اسم الحاج أو مواعيد السفر.. 75 % غرامة فى حال إلغاء السفر

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 11:51 م
ننشر ضوابط "مصر للطيران" لإصدار تذاكر الحج.. خصم 50% من سعر التذكرة فى حال تغيير اسم الحاج أو مواعيد السفر.. 75 % غرامة فى حال إلغاء السفر سفر الحجاج المصريين - ارشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" اليوم السابع " ينشر الضوابط المنظمة لإصدار التذاكر الخاصة بالحج هذا العام 1437 هـ، الصادرة من شركة " مصر للطيران " والموجة لمديرى شركات السياحة.

فى حالة عدم الحصول على تأشيرة الحج بعد إصدار التذكرة يتم خصم " 50 %" من أساسى السعر بالإضافة إلى خصم "50 %" من رسوم الوقود شريطة إلغاء الحجز قبل ميعاد إقلاع الرحلة بـ 72 ساعة وخلاف ذلك يتم تطبيق غرامة NO SHOW فى حالة طالب تغيير الاسم أو تغيير ميعاد السفر " ذهاب – عودة" لأحد أفراد المجموعة بعد إصدار التذكرة يتم تحصيل " 50 %" من أساسى السعر فقط، بالإضافة إلى فرق السعر إن وجد، فى حالة الوفاة قبل استخدام الكوبون الأول ترد قيمة التذكرة بعد خصم قيمة رسم الدمغة فقط ، وفى حالة الوفاة بعد استخدام الكوبون الأول يتم رد " 50 %" من قيمة كل من " أساسى السعر + رسوم الوقود + مقابل الخدمات " للتذكرة .

فى حالة التخلف عن السفر NO SHOW يتم خصم 75 % من أساسى السعر بالإضافة إلى خصم "75% " من رسوم الوقود .

ضرورة تواجد مشرف المجموعة مع الحجاج قبل ميعاد إقلاع الرحلة لإنهاء الإجراءات بـ 4 ساعات مبنى المواسم بمطار القاهرة أو المطارات الإقليمية بمصر، و8 ساعات من مدينة الحجاج بجدة ، 6 ساعات من مطار المدينة المنورة .

ضرورة التأكيد من وجود أسم مشرف المجموعة ورقم " الجوال" بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة .


موضوعات متعلقة


"السياحة" تطالب الشركات باستلام شيكات جدية حجز لغير الفائزين بقرعة الحج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة