أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف عن دور رونالدو فى حياته

السبت، 02 يوليو 2016 02:59 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف عن دور رونالدو فى حياته أوزيل
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال عن الدور الذى لعبه زميله السابق البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مسيرته بملاعب كرة القدم.

أوزيل: رونالدو سر إلهامى


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن صانع ألعاب فريق أرسنال، أكد أنه مجرد لاعب طموح يتطلع للوصول لمستوى مقارب لزميله السابق كريستيانو رونالدو، بعد أن تعرض لحملة هجوم وانتقاد تثير شائعات حول أنه يفتقر الجهد ولا يرغب فى العمل بجد والوصول لمستوى أفضل مما هو عليه فى الفترة الحالية.

صانع ألعاب أرسنال يؤكد أن لديه نفس طموح رونالدو


أكد مسعود أوزيل أنه لديه نفس الطموح الذى يمتلكه كريستيانو رونالدو ودائما يمتلك رغبة فى التحسين والتطوير من نفسه، وأنه دائما يحصل على الهامه فى التدريب من رونالدو قائلا: "من الواضح أن كريستيانو رونالدو طموح جدا، ولكن أنا أيضا".

وأضاف: "أنا أيضا أقوم بدورى فى الملعب على أكمل وجه وأريد أن أكون ناجح فى كل ما أفعله، وحينما لعبت بجوار رونالدو داخل الملعب رأيت أنه دائما يريد الفوز بكل شىء، ولا يكتفى بما توصل إليه من نجاح، ولا يعترف أبدا باتخاذ فترات من الراحة ويريد دائما الحصول على الكثير من الألقاب، وشخصيا أنا لا أتشوق لحصد كمية البطولات والألقاب التى توج بها الدون، ولكن من الطبيعى أن أتشوق لحصد المزيد منها".

يذكر أن أوزيل أدى أفضل موسم فى مسيرته الكروية مع فريق أرسنال الإنجليزى خلال الموسم الماضى، ولكن النقاد اعتبروا أداءه طبيعيا من أحد نجوم فريق كبير مثل المدفعجية.


اخبار متعلقة..


- يورو 2016.. أوزيل يهدر ركلة جزاء لألمانيا أمام سلوفاكيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة