أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نانى يهاجم مانشستر يونايتد بسبب ريناتو سانشيز

السبت، 02 يوليو 2016 06:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نانى يهاجم مانشستر يونايتد بسبب ريناتو سانشيز ريناتو سانشيز مع البرتغال
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدولى البرتغالى لويس نانى، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن زميله فى المنتخب ريناتو سانشيز المنضم حديثاً لبايرن ميونخ الألمانى رفض عرضا مقدما من الشياطين الحمر من أجل الفريق البافارى.

سانشيز يصدم يونايتد من أجل عيون بايرن ميونخ


أكد لويس نانى أن ريناتو سانشيز، الذى تألق مع المنتخب البرتغالى فى بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة حالياً فى فرنسا، وأحرز هدفاً رائعاً فى مرمى بولندا فى المباراة التى تأهل منها البرتغال إلى دور نصف النهائى بركلات الترجيح، أنه رفض الانضمام للشياطين الحمر.

وحسب تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس"، أكد نانى أن سانشيز كان سيصبح نجماً رائعاً فى مانشستر يونايتد، إلا أنه فضل الذهاب إلى ملعب أليانز أرينا،، حيث قال: "ريناتو كان سيصبح صفقة ممتازة لمانشستر يونايتد، لكنه كان أمام اختيارين مهمين، إما البايرن أو اليونايتد، واختار هو البايرن، وأنا أتمنى أن يكون سعيداً باختياره وأن يكون اختار الفريق الصحيح والمناسب له".

تردد مانشستر يونايتد أضاع عليهم نجما جديدا


حسب الشبكة نفسها، فإن إيد ودوارد المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد هو من كلف ناديه خسارة لاعب رائع مثل ريناتو سانشيز، الذى يملك من العمر 18 عاماً فقط، وأصبح أحد دعائم المنتخب البرتغالى الاساسية بعد تألقه فى البطولة، وعن ذلك قال لويس نانى: "أنا أتمنى أن يكون سانشيز سعيداً فى حياته الكروية، إلا أننى متأكد أن مانشستر يونايتد سيندمون على تفريطهم فى لاعب واعد جداً مثل سانشيز".

وأضاف نانى: "من الرائع أن ترى لاعباً صغيراً يريد النجاح بشدة مثل سانشيز، إنه مثال يجب أن يحتذى به، فهو لا يخاف ولا يتوقف عن محاولة تحقيق أحلامه".


أخبار متعلقة:


أخبار بايرن ميونخ اليوم: بنعطية يرحل ليوفنتوس.. وأنشيلوتى يمتدح سانشيز








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة