أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يرحل رسمياً عن أولد ترافورد

السبت، 02 يوليو 2016 03:24 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يرحل رسمياً عن أولد ترافورد جيجز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم السبت، رحيل ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد عن ملعب "أولد ترافورد" بعد التوصل لاتفاق على تسوية عقده مع النادى بالتراضى بين الطرفين.

ماذا قال أسطورة مانشستر يونايتد؟

وقال جيجز فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "إنه قرار كبير بالابتعاد عن النادى الذى يعنى بالنسبة لى حياتى منذ كنت فى الـ14 من عمرى، إنها البداية لجزء جديد وتحدى جديد، أنا فى غاية الحماس حيال المستقبل".

وأضاف ريان جيجز، أحد أساطير نادى مانشستر يونايتد: "أريد أن أتقدم بالتهنئة للبرتغالى جوزيه مورينيو، على تعيينه مديراً فنياً لنادى مانشستر يونايتد الذى إعتبره النادى الأكبر فى العالم".

سبب رحيل أسطورة مانشستر يونايتد

وجاءت رغبة جيجز (42 عامًا) بالرحيل عن نادى مانشستر يونايتد لعدم وجود اتفاق بينه وبين المدير الفنى الجديد البرتغالى جوزيه مورينيو، بالرغم أن المدرب الويلزى لديه عام فى عقده مع اليونايتد.
وكان جيجز الذى قضى 29 عاماً داخل جدران نادى مانشستر يونايتد، يعمل مدرب مساعد فى الجهاز الفنى للمدرب السابق لويس فان جال الذى تمت إقالته بنهاية الموسم الماضى بعد موسم محبط تحت قيادة المدير الفنى الهولندى.

ويأتى رحيل جيجز بعد مرور 24 ساعة، على إعلان النادى تعاقده رسمياً مع زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب السويدى مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يونيو الماضى.


اخبار متعلقة..


رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن انضمام إبراهيموفيتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة