القماش: الإسماعيلى يحتاج 14 لاعبا.. وعبد ربه وجوده "ضرورى"

السبت، 02 يوليو 2016 05:53 م
القماش: الإسماعيلى يحتاج 14 لاعبا.. وعبد ربه وجوده "ضرورى" خالد القماش
كتب أحمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، عن مطالبه للموسم الجديد، واحتياج الفريق لتدعيم الصفوف بعدد غير قليل من اللاعبين.

وقال القماش فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الإسماعيلى يحتاج 14 لاعبا على الأقل بينهم 6 لاعبين سوبر.

ويرى القماش أن قلة الإمكانيات المادية للنادى الإسماعيلى، قد تعيقه عن تحقيق مطالبه فى التعاقد مع هذا العدد الكبير من اللاعبين المميزين، الذين يستحقون اللعب بفريق الإسماعيلى.

أشار القماش إلى أنه إذا استمر فى قيادة الفريق بالموسم القادم، ولم يتم توفير الإمكانيات التى تتيح له المنافسة، فسوف يصارح الجمهور بحقيقة الوضع، لأن الجماهير لا ترضى بغير المنافسة على قمة الدورى وعودة الإسماعيلى لوضعه الطبيعى بجدول الدورى، وفى حالة تردى المستوى وسوء النتائج فالمدير الفنى هو أول من يحمله الجميع مسئولية الفشل.

لفت المدير الفنى إلى أنه يعتبر نفسه واحدا من جمهور الدراويش، ولا يرضى بغير وجود الإسماعيلى فى مكانته التى تليق به، ويتمنى تحقيق الدراويش لبطولة إلا أن ضعف الإمكانيات المادية للنادى يظل العائق الأكبر أمام تحقيق ذلك الهدف.

وأشار القماش إلى أن الفوز الذى تحقق مؤخرا على وادى دجلة فى الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدورى العام، هو انتصار مستحق ومهم رغم أن الأمل ضعيف فى دخول الإسماعيلى المربع الذهبى، إلا أنه لا يزال موجودا وليس أمامنا سوى الفوز بالمباراة الأخيرة أمام أسوان، والتمسك بالأمل حتى أخر وقت وانتظار نتائج الفرق المنافسة، والتى من الممكن أن تأتى فى صالح الإسماعيلى.

أضاف القماش أنه يعانى منذ أن تولى قيادة الإسماعيلى من الغيابات الكثيرة، بالإضافة للنقص العددى فى صفوف الفريق وقلة عدد اللاعبين المتميزين ومباراة أسوان تعد الأخيرة لعدد من اللاعبين لن يحق لهم المشاركة مع الإسماعيلى فى مباريات الكأس مثل شوقى السعيد، الذى انتهى تعاقده مع الإسماعيلى، وإسلام جمال وأحمد سمير لاعبى الزمالك المعارين للدراويش، والتى تنتهى إعارتهم مع نهاية مباراة أسوان القادمة، وللأسف فالناشئون مازالوا فى حاجة لمزيد من الوقت، ولكنى أعتدت على خوض كل المباريات فى ظل غيابات كثيرة إما للإصابة أو الإيقاف.

وعبر القماش عن سعادته بمستوى قائد الدراويش حسنى عبد ربه فى المباراة الأخيرة وعودته للتهديف، قائلا إن عبد ربه تاريخ كبير ووجوده مهم للغاية لما يتمتع به من خبرات كبيرة، بالإضافه إلى حاجة الفريق له فى ظل نقص الصفوف المستمر.


موضوعات متعلقة:



- "تقرير" القماش يحدد مصير الراحلين بالإسماعيلى

- الإسماعيلى يجس نبض القماش للتجديد قبل البحث عن مدير فنى جديد













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة