بالفيديو.. اشتباك شرس بين المجنون و ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير

السبت، 02 يوليو 2016 11:22 م
بالفيديو.. اشتباك شرس بين المجنون و ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير دين امبروز وذا ميز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عرض المصارعة الحرة الأخير عدة منافسات عنيفة ، ومباريات مثيرة وانتهى باشتباك عنيف من دين أمبروز البطل الجديد للوزن الثقيل وذا ميز بطل الانتركونتيننتال تحول إلى نزال عنيف.

اشتباك بين دين امبروز وذا ميز


سخر دين أمبروز الشهير بالمجنون والبطل الجديد للوزن الثقيل من ذا ميز بطل الانتركونتيننتال خلال برنامج ذا ميز شو الذى يقوم ميز بتقديمه خلال عرض الراو للمصارعة الحرة ،مما أثار غضب ذا ميز ودفعه لخلع سترته ليعتدى على المجنون ولكن المجنون أثار غصبه بشكل أكبر، وقام بأخذ سترته البيضاء ومسح بها فمه عقب الانتهاء من الأكل مما دفع بطل الانتركونتيننتال للاعتداء عليه بالضرب.



نزال شرس بين المجنون وبطل الانتركونتيننتال


انتهى اشتباك دين أمبروز وذا ميز بإقامة نزال عنيف بينهما، بدأ بأداء شرس من المجنون ولكمات عنيفة فى وجه ميز، وحاول بطل الانتركونتيننتال نقل النزال الى خارج حلبة المصارعة الحرة ليستفيد من صديقته التى تقف لدعمه ولكن أتت الرياح بما لم تشتهى نفسه واستطاع أمبروز الاستفادة من ذلك بشكل أكبر واستخدم حافة الحلبة والسلم الفولازى لضرب ميز بشكل أقوى.

وسيطر ذا ميز بعد ذلك على النزال ولقن دين أمبروز العديد من اللكمات العنيفة ولكنه لم ينجح فى تثبيت أكتافه، وعلى الرغم من أن ميز الوحيد الذى استطاع ضرب المجنون بهذه القسوة منذ بداية الموسم إلا أن أمبروز لم يستسلم ونفذ ضربته القاضية ونجح فى الفوز بالنزال.






اخبار متعلقة


- بالفيديو.. أقوى نزال بعرض المصارعة الحرة الأخير بين المجنون وستايلز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة