كهربا يحمل أحلام جماهير اتحاد جدة بالموسم الجديد

الأربعاء، 20 يوليو 2016 12:11 م
كهربا يحمل أحلام جماهير اتحاد جدة بالموسم الجديد كهربا مهاجم اتحاد جدة
مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم نادى الزمالك، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام السعودية، بعد انتقاله إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب.

وذكرت صحيفة "الوطن"، أن جماهير اتحاد جدة تنتظر الكثير من "كهربا"، حيث تعقد عليه الآمال فى استعادة توهج الفريق المفقود منذ عدة مواسم، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادى الزمالك، وخلال فترة احترافه بالدورى السويسرى وبالتحديد مع ناديى لوزيرين وجراسهوبرز.

وأضافت الصحيفة، أن اهتمام الأندية السعودية، وخاصة اتحاد جدة الملقب بـ"النمور" مع محمود "كهربا" لم يأت من فراغ، كونه أحد النجوم المتألقة فى الملاعب المصرية بقميص ناديه الزمالك ومنتخبات بلاده فى كل الفئات السنية، مشيرة إلى أن اتحاد جدة منح التفاؤل لجماهيره بالتعاقد مع اللاعب لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة وقدرات تهديفية.

واصلت الصحيفة حديثها عن "كهربا" بالإشارة إلى مميزات اللاعب وأبرزها المهارة الفردية والسرعة مما يمنح مدربه العديد من الحلول للوصول إلى مرمى المنافس، فيما يعد الاحتفاظ الزائد بالكرة أبرز سلبياته.

كما أبرزت صحيفة "المدينة"، الاستقبال الحافل الذى حظى به مهاجم الزمالك من جانب الجماهير الاتحادية التى حرصت على حضور مران الفريق أمس، مشيرة إلى أن "كهربا" سيعود إلى مصر غداً الخميس، لإنهاء بعض الأمور الشخصية.


أخبار متعلقة


اتحاد جدة يقدم كهربا لوسائل الاعلام اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة