الأهلي السعودى يخاطب الفيفا لإغلاق ملف عبد الشافى

الخميس، 21 يوليو 2016 11:45 ص
الأهلي السعودى يخاطب الفيفا لإغلاق ملف عبد الشافى محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل نادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على الحساب البنكى الخاص بنادى الزمالك، لإيداع القسط الأخير من مستحقات صفقة الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى.

الأهلي السعودى يسعى لإغلاق ملف عبد الشافى


وقال وليد عبد الرازق، المستشار القانونى لنادى الأهلي السعودى، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية: أرسلنا خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم من أجل الحصول على رقم الحساب البنكى الخاص بنادى الزمالك، لاسيما وأن الأخير قدم شكوى ضد نادى الأهلي السعودى بسبب تأخره فى سداد مستحقات الصفقة، لاسيما وأن الحساب البنكى الذى وصل إلينا فى وقت سابق لم يكن واضحاً".

أضاف، "الزمالك تأخر كثيراً فى إرسال الحساب البنكى الخاص به، لاسيما وأن الأهلي السعودى يسعى لإغلاق هذا الملف تماماً"، علماً بأن قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال محمد عبد الشافى إلى صفوف الأهلي السعودى تصل إلى 1.3 مليون دولار.

الأهلي السعودى يعسكر حالياً فى إسبانيا

ويتواجد فريق الأهلي السعودى حالياً فى إسبانيا، حيث يخوض معسكر الإعداد استعداداً للموسم الجديد،ويخوض الأهلي السعودى 6 مباريات ودية على هامش المعسكر، بداية من غداً الجمعة أمام خيتافى الإسبانى.

ويلتقى الأهلي السعودى مع ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثالثة يوم 27 من الشهر ذاته.

كما يلتقى الأهلي السعودى مع غرناطة الإسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.




أخبار متعلقة


الأهلي السعودى يواصل الإعداد فى إسبانيا وإقبال على تذاكر السوبر











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة