أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى ينعى ضحايا الإرهاب فى بيان رسمى

السبت، 23 يوليو 2016 12:43 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى ينعى ضحايا الإرهاب فى بيان رسمى بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن صدمته تجاه الهجوم الإرهابى الذى تعرضت له المدينة مساء أمس، والذى أسفر عن سقوط 10 قتلى و27 جريحا.

بايرن ميونخ ينعى الضحايا


وأصدر نادى بايرن ميونخ بياناً رسمياً، نعى فيه ضحايا الهجوم الإرهابى الذى وقع بأحد المراكز التجارية فى قلب المدينة، قائلاً، الجميع فى البايرن مع كل الضحايا، وعائلاتهم والأصدقاء بعد أحداث الأمس المؤسفة في مركز التسوق بميونخ".

أضاف، "نحن بايرن ميونخ صُدِمنا بهذا الحادث الجدير بالازدراء، قلوبنا مع كل الضحايا وعائلاتهم".

فى ذات الصدد، قرر نادى بايرن ميونخ، ارتداء لاعبيه "شارات سوداء"، خلال المباراة الودية التى تجمع الفريق البافارى بنظيره لاندشتوت، ضمن استعدادات البايرن لخوض منافسات الموسم الجديد، كما تقرر أن يقف الفريقان دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، حداداً على أرواح الضحايا.

كان بايرن ميونخ قد تغلب على مانشستر سيتى الإنجليزى، بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما فى وقت سابق، بملعب "أليانز أرينا"، وسجل لاعب وسط البايرن أوزتورك هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 75.

بايرن ميونخ يستعد لجولة أمريكا


ويستعد فريق بايرن ميونخ للسفر الولايات المتحدة الأمريكية فى جولة أودو، التى يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات قوية أمام كل من: ميلان الإيطالى، إنتر ميلان، وريال مدريد الإسبانى، أيام 27 و30 يوليو الجارى، و3 من أغسطس المقبل على التوالى، حيث تقام المواجهة الأولى على ملعب "سولدجر فيلد" فى مدينة شيكاجو، والثانية على استاد "بانك آوف أمريكا" فى "شارلوت"، والأخيرة على ملعب "ميت لايف" فى "نيويورك".


أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى أكبر ناد رياضى فى العالم بـ277 ألف عضو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة