أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يتمسك بضم بوجبا.. ومورينيو يستسلم

السبت، 23 يوليو 2016 02:18 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يتمسك بضم بوجبا.. ومورينيو يستسلم بول بوجبا لاعب يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، للاهتمام بضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، خاصة بعد ضياع صفقة ضم أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا الذى انضم مؤخرًا إلى برشلونة.

زيدان يعود إلى بوجبا



قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد ليس قلقا بشأن ضياع صفقة جوميز وانتقاله إلى الغريم التقليدى برشلونة، حيث يسود الهدوء معسكر الفريق الملكى فى مونتريال، ولكن فى الوقت ذاته أكد زيدان أنه لم يتخل عن فكرة ضم بوجبا بالرغم من المنافسة الشرسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى.

كان جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد/ قد أكد أن جميع الخيارات أمامه متاحة وسوق الانتقالات مفتوح وإذا لم ينجح بضم بوجبا فهناك بدائل أخرى، وهو ما يؤكد علمه بالمنافسة الشرسة مع ريال مدريد.

ريال مدريد يستعد بقوة للسوبر الأوروبى



فى سياق مختلف، شددّ زيدان الضغط على لاعبى ريال مدريد فى معسكر الفريق بمدينة مونتريال الكندية، خاصة مع اقتراب موعد مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد لها ضد إشبيلية يوم 9 أغسطس المقبل.

قام زيدان بتصحيح بعض الأخطاء فى الفريق ولم يتوقف عن إصدار الأوامر والتعليمات، بالرغم أن هناك لاعبين لم تنضم بعد للمعسكر التدريبى، حيث من المقرر أن يعود الثلاثى سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز من العطلة يوم الثلاثاء المقبل، للانضمام للفريق استعدادًا للسوبر.


أخبار متعلقة

شاهد.. طفل يحتفل بتسجيل هدف على طريقة رونالدو











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة