حالة الطقس اليوم السبت 23/7/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 23 يوليو 2016 12:10 ص
حالة الطقس اليوم السبت 23/7/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" ، لقراءه الراغبين فى التعرف على حالة الطقس، توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية اليوم السبت 23/7/2016 .

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب على الوجه البحرى و القاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية و الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية وتنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الأنحاء تكون مثيرة للرمال و الأتربة على جنوب البلاد وتنشط أيضا على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى إضطراب الملاحة البحرية .

الطقس فى الأردن


انخفاض قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيا عاديا في معظم مناطق المملكة ، وحارا في الاغوار والعقبة والبحر الميت والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

بدأت المملكة بالتأثر مساء الخميس وحتى الأحد بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة تعمل على انخفاض درجات الحرارة بشكل إضافي إلى ما دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

الطقس في العراق


يكون الطقس فى كافة المناطق بالعراق صحوا، كما يتصاعد الغبار خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية لضعف تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 44 مْ .

الطقس فى المغرب


يكون الطقس حارا شيئا ما إلى حار فوق كل من الجنوب الشرقي وداخل سوس وشرق الأقاليم الجنوبية وبسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز ، ويرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية خلال الصباح والليلة الموالية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وكذلك شمال السواحل الجنوبية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، و يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.



موضوعات متعلقة :



الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة