4 شركات تخطط لطرح هواتفها بالنصف الثانى من 2016.. من بينها "سونى وإل جى"

الأحد، 24 يوليو 2016 02:00 ص
4 شركات تخطط لطرح هواتفها بالنصف الثانى من 2016.. من بينها "سونى وإل جى" هاتف ذكى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة أبل للكشف عن هاتفى آيفون 7 ، و7 بلس خلال النصف الثانى من العام الجارى، لتعويض خسائرها واستعادة مكانتها فى عالم الهواتف الذكية، لكن لن تشهد نهاية العام الجارى إطلاق هاتفى أبل فقط بل هناك مجموعة من الشركات التى تخطط لمنافسة الشركة الأمريكية بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة وهى القائمة التى عرضها الموقع الهندى Phonearena.

جوجل


من المتوقع إطلاق هاتفين من سلسلة نيكزس الشهيرة التى تتمتع بشعبية واسعة خلال نهاية العام الجارى، إذ ستتعاون جوجل مع HTC لإنتاج هاتفى HTC Sailfish و HTC Marlin وسيدعم الهاتفان بجسم معدنى قوى مقاوم للصدمات، وكاميرا 12 ميجابيكسل وبطارية قوية قادرة على التحمل.

هاتف جوجل
هاتف جوجل

نوكيا


تستعد شركة نوكيا لاقتحام عالم الهواتف الذكية بعد انتهاء عقدها مع شركة مايكروسوفت لتصبح الشركة الفنلندية قادرة على إنتاج هواتف تحمل علامتها التجارية التى حققت لها شعبيتها من قبل، لذا من المتوقع أن تطرح الشركة هاتفين جديدين بمواصفات قوية.
صورة مسربة لهاتف نوكيا
صورة مسربة لهاتف نوكيا

إل جي

ومن المنتظر أن تطرح شركة إل جى هاتفا جديدا يحمل اسم V20 الذى يعد النسخة المعدلة من هاتف LG V10 الذى تميز بشاشة كبيرة وكاميرا مزدوجة.
هاتف ال جي
هاتف ال جي

سونى

تستعد سونى لطرح هاتف جديد يحمل اسم Xperia X2 الذى يجرى إنتاجه تحت الاسم الرمزى Xperia F8331 مع مكبرات صوت أمامية و فلاش LED مزودج، جنبا إلى جنب تصميم معدنى قوى مع قارئ بصمة الإصبع.
هاتف سوني الجديد
صورة مسربة لهاتف سونى



موضوعات متعلقة:


من آيفون 7 لجلاكسى نوت 7.. هواتف ينتظرها العالم قبل نهاية عام 2016












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة