الأولى مكرر علمى علوم بالأقصر: أخذت دروس فى كل المواد وأسرتى سبب نجاحى

الأحد، 24 يوليو 2016 04:40 م
الأولى مكرر علمى علوم بالأقصر: أخذت دروس فى كل المواد وأسرتى سبب نجاحى أسماء عبدالناصر بالأقصر الأولى علمى مكرر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الطالبة أسماء عبد الناصر أحمد الصادق الأولى مكرر علمى علوم بالثانوية العامة من محافظة الأقصر، إنها سعيدة للغاية بحصولها على مجموع 409.5 درجة بالثانوية العامة، وحصولها على المركز الأول مكرر، مؤكدةً أن الشارع الذى تسكن فيه بمنطقة أرمنت الحيط جنوب غرب الأقصر وهو شارع أبو غلاب، سادته حالة من السعادة الكبيرة وانطلقت الأفراح بين جيرانها.

وأضافت الطالبة أسماء عبد الناصر أحمد الصادق ابنة الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنها كانت تحصل على دروس فى كل المواد خلال الثانوية العامة، حيث إنها كانت مضطرة لذلك لضعف الشرح داخل المدرسة، مؤكدةً أنها فور تلقيها اتصالا من وزير التربية والتعليم سادت فرحة عارمة داخل منزلها، والتف حولها والدتها ووالدتها وأخواتها السبعة وكانوا فى قمة السعادة، وحضر جميع أقاربها لتقديم التهانى والمباركات على تصدرها للثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وحول طريقة المذاكرة خلال الامتحانات وقبلها، فقد قالت الطالبة أسماء عبد الناصر، إنها كانت تذاكر دروسها يوميًا، ولم تكن تضع خطة بعدد ساعات المذاكرة نهائيًا حتى خلال فترة الامتحانات، قائلة: "والدى ووالدتى وفروا ليا كل الطرق اللى تخلينى أتفوق، وبشكرهم على وقوفهم جنبى وأتمنى أرد جميلهم الفترة الجاية".

ومن جانبه قال عبدالناصر أحمد الصادق والد الطالبة أسماء، إنه كان حريصًا على توفير احتياجات ابنته، من أجل أن تكون طالبة متفوقة، مشيرًا إلى أن أسماء متفوقة منذ نشأتها، وأنها حصلت على المركز الأول على إدارة أرمنت التعليمية، فى الشهادة الإعدادية، وأنها تعيش وسط 8 أشقاء هى الثانية بينهم، بجانب شقيقين و6 شقيقات.


موضوعات متعلقة..


القاهرة تتصدر قوائم أوائل الثانوية العامة بـ13 طالبًا.. تليها المنوفية بـ6 علمى رياضة و 6 علمى علوم.. والمنيا تتقدم على محافظات الصعيد بـ7 أوائل بينهم اثنان فى مدرسة واحدة و3 بالوادى الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة