القائد بالجيش الإسرائيلى المتهم باغتصاب وهتك عرض مجندات يعترف بتقبيل ضابطة

الأحد، 24 يوليو 2016 02:31 م
القائد بالجيش الإسرائيلى المتهم باغتصاب وهتك عرض مجندات يعترف بتقبيل ضابطة الضابط الإسرائيلى المتهم بالاغتصاب
كتب: محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف العميد الإسرائيلى اوفك بوخاريس، المتهم باغتصاب وهتك عرض عدد من المجندات والضابطات بالجيش الإسرائيلى، خلال التحقيق معه فى الشرطة العسكرية بأنه قبل ضابطة ولمس مناطق حساسة بجسدها، نافيا اغتصابها، وأن الأمر لم يكن غصبا عنها.

ونقلت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية، عن بوخريس قوله خلال التحقيق الذى نشرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى، أجزاء منه: "ذات مرة تبادلنا قبلة ساخنة، وبعد ذلك تحدثنا وقلنا إن هذه كانت لمرة واحدة وسنتوقف عن ذلك فورا، كى لا يعتقد أنه توجد علاقة غرامية بيننا".

وأكد العميد الإسرائيلى أنه تبادل القبلات على الخدين وبعدها على الشفتين وانتهى الأمر.

وقالت هاآرتس إنه هذه الاعترافات تتنافى مع ما قاله بوخاريس بعد تقديم لائحة الاتهام ضده فى الأسبوع الماضى، وهو أنه لا يوجد أى أساس ولم يحدث بتاتا تبادل للقبلات.

وأضحت الصحيفة العبرية أن الضابطة أدلت أمام المحققين بشهادة مختلفة تماما، كما تشير لائحة الاتهام، حيث قالت إنه ارتكب 6 أعمال جنسية بحقها، كما اتهمته النيابة باغتصاب الجندية الثانية 3 مرات وارتكاب أعمال فاحشة بحقها.

وكانت قد أصدرت المحكمة العسكرية الخاصة فى مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية أمرا يمنع نشر تفاصيل الجندية وكل مشتكية أخرى ضد بوخاريس، لكنه تم فى الأيام الأخيرة نشر صورة واسمه على الشبكة الاجتماعية، بما فى ذلك الفيس بوك.


موضوعات متعلقة..



- قائد بالجيش الإسرائيلى يغتصب ويهتك عرض 16 مجندة وضابطة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة