مشاركات المشاهير على "تويتر".. "حازم إمام" ينشر صورته مع وائل جمعة.. و"خالد النبوى" يهنىء طلاب الثانوية العامة بالنجاح.. و"إليسا" تعبر عن فرحتها بوصول متابعى قناتها إلى المليون على "يوتيوب"

الإثنين، 25 يوليو 2016 03:23 م
مشاركات المشاهير على "تويتر".. "حازم إمام" ينشر صورته مع وائل جمعة.. و"خالد النبوى" يهنىء طلاب الثانوية العامة بالنجاح.. و"إليسا" تعبر عن فرحتها بوصول متابعى قناتها إلى المليون على "يوتيوب" حازم إمام ينشر صورته مع وائل جمعة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر المشاهير من الفنانيين ولاعبى الكرة فى التواصل مع جمهورهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اختلافها، وكتابة الأنشطة التى يمارسونها، بهدف إقامة جسور من التواصل مع معجبيهم، وبالطبع لا تخلو منشوراتهم من المزاح والسخرية.

فنشر اللاعب المعتزل حازم إمام صورة تجمعه بلاعب النادى الأهلى السابق وائل جمعة، يمارسون شعائر الصلاة، وهو ما دعا أحمد حسام ميدو "المدير الفنى لنادى الزمالك السابق إلى المزاح قائلاً لهما "دى دماغ!".




وهنأ الفنان خالد النبوى طلاب الثانوية العامة الناجحين، ومازحهم عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر "مبروك لكل طلاب الثانوية.. أنا اللى بصحح الورق".




وعبرت الفنانة اللبنانية إليسا لجمهورها عن فرحتها بسبب وصول قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر عبر العالم يوتيوب لأكثر من مليون متابع، وغردت عبر تويتر "أخيراً مليون متابع على قناتى على موقع يوتيوب".





موضوعات متعلقة..


أكثر من 8 آلاف شخص يسجلون حضور حفل إليسا بأعياد بيروت








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة