الأهلي السعودي يواجه قاهر ريال مدريد استعدادا للسوبر

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:36 ص
الأهلي السعودي يواجه قاهر ريال مدريد استعدادا للسوبر محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، ثالث مبارياته الودية، على هامش معسكر الإعداد المقام حالياً فى إسبانيا، استعداداً للموسم الجديد، عندما يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء مع الكوكورن الإسبانى.

وكان الأهلي السعودي تعادل فى المباراة الودية الأولى أمام خيتافى الإسبانى بهدفين لكل منهما، قبل أن يخسر أمام ميدلزبره الإنجليزي فى المباراة الودية الثانية بهدفين دون مقابل.

الأهلي السعودي يواجه قاهر ريال مدريد

جدير بالذكر أن فريق الكوكورن، سبق وأن ألحق بريال مدريد، واحدة من أكثر الهزائم المخزية في تاريخه العريق، بعدما تغلب بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى أكتوبر 2009، في ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق ينافس فى دورى الدرجة الثالثة بذلك الوقت.

الأهلي السعودي يستعد للسوبر

ويستعد الأهلي السعودي، لمواجهة الهلال فى الثامن من أغسطس القادم، بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام الانجليزي فى "لندن"، ببطولة كأس السوبر.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودي بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلاً لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلي بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودي.



أخبار متعلقة


لعنة الإصابات تضرب الأهلى السعودى فى معسكر إسبانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة