رسالة مارتن يول لـ"مورينيو" حديث الصحافة الإنجليزية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:57 م
رسالة مارتن يول لـ"مورينيو" حديث الصحافة الإنجليزية مورينيو ومارتن يول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والنادى الأهلي، إلى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلقى بظلالها على وسائل الإعلام الإنجليزية.

وأبرزت صحيفة "ميرور"، رسالة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، والنادى الأهلي الحالى، إلى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بضرورة متابعة رمضان صبحي، صاحب الإمكانيات الفنية والمهارية الفائقة.

وأضافت الصحيفة، أن مارتن يول، يرى أن رمضان صبحي، يستحق اللعب لفريق عريق مثل مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن المدرب الهولندى وافق على رحيل اللاعب إلى ستوك سيتى، بعدما فشل فى إقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الأهلي، لاسيما وأن الاحتراف فى الدورى الإنجليزى يمنح مستقبلاً أفضل للموهبة الصاعدة.

صحيفة "ميرور" لم تكن الوحيدة التى أبرزت حديث مارتن يول، المدير الفنى للنادى الأهلي، عن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتى لمدة 4 سنوات، حيث تناولت أيضاً صحيفة "صن" تصريحات المدرب الهولندى.


صحيفة ميرور الإنجليزية
صحيفة "ميرور" الإنجليزية




أخبار متعلقة


4 مقومات تمنح رمضان صبحى روشتة النجاح فى البريميرليج.. الرؤية والقوة الجسمانية والروح القتالية والسرعة.. أسلحة "العفيجى" لمزاحمة عمالقة الدورى الإنجليزى على خطف الأضواء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة