بالأسماء.. نيابة السويس تضم كشف للمستخلصين لتحقيقات قضية مدير ميناء السخنة

الخميس، 28 يوليو 2016 04:35 م
بالأسماء.. نيابة السويس تضم كشف للمستخلصين لتحقيقات قضية مدير ميناء السخنة ميناء السخنة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس فى قضية إطلاق الرصاص على مدير جمارك العين السخنة بالسويس عن إصدار مدير إدارة الجمارك كشف مدون به 27 اسما من المستخلصين مدون عليه "سرى"، يشدد على ضرورة تفتيش أى حاويات تصل لهم، "نظرا لارتفاع المخاطر الجمركية"، ويجب الكشف على جميع الرسائل التى يتعاملون عليها سواء حاويات داخل ميناء العين السخنة بالسويس أو بضائع عن طريق لجنة مشكلة بحضور الأمن الجمركى والجمرك المختص والتهرب الجمركى.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، إن النيابة العامة تسلمت صورة من الكشف وتم تسجيلها فى ملف القضية الخاصة بإطلاق الرصاص على مدير ميناء العينة السخنة بالسويس.

وأوضح المصدر، أن هذا الكشف ثبت صحته وأنه صادر من مسئولى الجمارك بالعين السخنة، كما أنه لم يذكر بالكشف أسماء من تم اتهامهم بقضية إطلاق الرصاص على مدير جمارك العين السخنة والذين صدر لهم قرار أفراج بكفالة مالية من النيابة العامة بعد قيام مدير الجمارك باتهامهم.

وكشف المصدر بالنيابة العامة، أن المتهمين فى قضية إطلاق الرصاص على مدير ميناء السخنة، استندوا إلى هذا الكشف الصادر من دمارك السخنة وأكدوا أنهم ليسوا خطرين فى العمل الجمركى بدليل أن الكشف ذكر أسماء آخرين هم ليسوا منهم.

وكان مدير الجمارك بميناء العين السخنة على كامل خرج اليوم من إحدى المستشفيات بعد تلقيه العلاج عقب إصابته بطلقات نارية خرطوش أطلقها أشخاص عليه بغرض الانتقام حسب وصف مدير الجمارك.

وأكد مصدر مسئول بميناء السخنة، أن مدير الجمارك بالعين السخنة تم علاجه من إصابته داخل أحد مستشفيات القاهرة بعد نقله إليها للعلاج.

وأوضح المصدر، أن أجهزة الأمن استمعت إلى أقواله داخل المستشفى التى اتهم خلاله أصحاب شركات استخلاص جمركة بالسويس بأنهم هم من قاموا باستهدافه.

وكان مدير جمارك العين السخنة اتهم أصحاب شركات ومكاتب الاستخلاص الجمركى بأنهم من أطلقوا رصاص الخرطوش عليه.


موضوعات متعلقة..


تعرف على تفاصيل صراع الكبار فى ميناء العين السخنة بالسويس.. اتهام صهر مسئول كبير بإطلاق الرصاص على مدير الجمارك.. الشهود: هدد المدير قبل الحادث.. والمتهم: يوجد خلاف بيننا لكن لا يصل لإطلاق النار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة