بالصور.. شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية

الخميس، 28 يوليو 2016 04:22 م
بالصور.. شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية وزير الخارجية خلال تفقده المعروضات
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الخميس، معرض المنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين من أصحاب المشروعات الصغيرة الذى تستضيفه وزارة الخارجية خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو تحت شعار "اشتري مصرى"، والذى يتم تنظيمه بالتعاون بين اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية التابعة لمجلس الوزراء وكل الصندوق الاجتماعى للتنمية ووزارة التضامن الاجتماعى.

وأعرب شكرى خلال تفقده للمعرض عن إعجابه بالمستوى الراقى للمنتجات المعروضة، مشيدا بجهود الشباب من صغار المنتجين للوصول إلى هذه الدرجة العالية من الجودة فى منتجاتهم، مؤكدا على دعم وزارة الخارجية لكافة الأنشطة والفعاليات التى تسهم فى دعم أبناء مصر وتوفر لهم فرصا للارتقاء بمستوى الدخل والمعيشة.

كما وجه وزير الخارجية بقيام السفارات المصرية فى الخارج بتنظيم معارض لمنتجات الشباب المصرى المدعومة من الصندوق الاجتماعى للتنمية فى مقار السفارات والقنصليات المصرية التى يتوفر لديها مساحة ومكان ملائم للعرض، وذلك بالتعاون بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعى.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن المعرض يمثل مبادرة تستهدف منح فرص للشباب لتسويق منتجاتهم عالميا من خلال دور داعم يقوم به سفراء مصر بالخارج، مشيرا إلى أن تنظيم المعرض فى هذا التوقيت يمثل فرصة هامة لتعريف أعضاء السلك الدبلوماسى المنقولين إلى الخارج بالمنتجات الحرفية التقليدية، ليتسنى لهم الاضطلاع بدورهم فى الترويج للمنتج المصرى.

والجدير بالذكر، أن سهى سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية كانت قد افتتحت أعمال المعرض الثلاثاء الماضى، حيث أشادت بالتنسيق القائم بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعى للتنمية، وبجودة المنتجات المعروضة.


شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية (1)
وزير الخارجية خلال تفقده المعروضات


شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية (2)
سامح شكرى يتفقد معروضات الشباب المصرى فى معرض الخارجية


شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية (3)
وزير الخارجية خلال تفقد لمعرض "اشترى مصر" بمقر الوزارة


شكرى يتفقد معرض المنتجات الحرفية لشباب المنتجين بالخارجية (4)
.شكرى خلال تفقد لمنتجات الشباب المصرى فى معرض بالخارجية




موضوعات متعلقة..


- بالصور..الخارجية تنظم معرضا للمنتجات المصرية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.. المستشار أحمد أبو زيد لليوم السابع: مبادرة "اشترى مصرى" تبرهن على قدرة أجهزة الدولة على التنسيق لتحقيق هدف وطنى يدعم شباب مصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة