أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد ميرى: السيسي استجاب لـ"الصحفيين العرب" بتخصيص مقر بالعاصمة الإدارية

الخميس، 28 يوليو 2016 05:10 م
خالد ميرى: السيسي استجاب لـ"الصحفيين العرب" بتخصيص مقر بالعاصمة الإدارية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد ميرى الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد الصحفيين العرب كان إيجابيا، مؤكدا أن الرئيس استجاب لمطالب الاتحاد بتخصيص مقر جديد له فى العاصمة الإدارية الجديدة وتقديم دعم عاجل له وزيادة الدعم السنوى.

وأضاف ميرى لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسي استجاب لمطالب الاتحاد بتفعيل اتفاقية المقر الموقعة بين الاتحاد ووزارة الخارجية، موضحا أن الرئيس أكد أن مصر لا تتخلى عن دورها ولكنها لا تحاول فرض دور على الآخرين، وأنه وجه رسالة للصحفيين العرب بالتأكيد على دعمه الكامل للصحافة والإعلام والتحديات التى تواجها المنطقة وقدرات وسائل الإعلام على التأثير والقوانين الجديد ستنظم الإعلام فى مصر وفقا للدستور.

وأوضح ميرى، أن الرئيس أشاد بدور الإعلاميين والصحفيين فى بناء الوعى، وأكد أن وسائل الإعلام الجديدة لها إيجابيات لأنها تعكس التنوع الكبير لمن يتحدثون عبرها، وعلى الدور المهم للصحفيين والإعلاميين فى مواجهة الإرهاب والتطرف، وعلى أهمية الكلمة.

وأشار ميرى، إلى أن الرئيس أكد أن الموقف الأمنى تحسن بشكل كبير وأنه تم القضاء على الإرهاب فى سيناء بنسبة كبيرة، وأن أزمة الدولار ستنتهى فى وقت قريب جدا، مؤكدا أن الأمانة العامة للاتحاد ونقباء الصحفيين العرب عبروا عن تقديرهم للرئيس السيسى ولمصر.

وذكر ميرى، أن الرئيس السيسي وافق على أن تساهم مصر مع الاتحاد فى تنظيم مؤتمر عالمى للحديث عن دور الصحافة و الاعلام لمواجهة الارهاب فى وقت قريب.


موضوعات متعلقة..



حاتم زكريا: نناقش خلال لقاء السيسي اليوم تحسين أوضاع اتحاد الصحفيين العرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة