ضبط عاطل بحوزته سيارة مسروقة أثناء ترخيصها بمرور القطامية

الخميس، 28 يوليو 2016 03:20 ص
ضبط عاطل بحوزته سيارة مسروقة أثناء ترخيصها بمرور القطامية صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم مباحث المرور بالقاهرة من ضبط عاطل أثناء تواجده بمجمع تراخيص مرور القطامية لإنهاء إجراءات قيد السيارة، وتبين أنها مسروقة وتم تحرير محضر بالواقعة.

كانت قوة أمنية لاحظت تواجد "سيد.م" عاطل أثناء تواجده بمجمع تراخيص مرور القطامية لإنهاء إجراءات قيد السيارة رقم د ن ع 1452 ماركة ايسوزو بيضاء اللون ومبلغ مالى 1600 جنيه، وبالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 207 لسنة 2016م العاشر من رمضان.

بمناقشته اعترف بممارسته أعمال السمسرة والنصب على المواطنين المترددين على وحدات المرور عقب إيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم مقابل مبالغ مالية وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وأقر بتحصله على المستندات المضبوطة بحوزته والسيارة من "محمد.ع" والمقيم دائرة قسم شرطة الزيتون "جار ضبطه" ونفى علمه بكون السيارة من متحصلات حادث سرقة، باستدعاء مالك السيارة تعرف عليها واتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2543 لسنة 2016م جنح القاهرة الجديدة أول، وتولت النيابة العامة التحقيق.




موضوعات متعلقة..

- الأمن العام يكشر عن أنيابه ويقتحم البؤر الإجرامية.. مداهمة مخازن السيارات المسروقة وإستعادة 44 مركبة.. واستهداف أباطرة الكيف وضبط 1194 قضية مخدرات.. وسقوط 23 ألف هارب من أحكام و779 مطلوب فى جناية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة