مبارايات الأهلى والزمالك تظلم فيلمى "اشتباك" و"سطو مثلث" فى أول أيام عرضهما

الخميس، 28 يوليو 2016 07:00 م
مبارايات الأهلى والزمالك تظلم فيلمى "اشتباك" و"سطو مثلث" فى أول أيام عرضهما نيللى كريم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم طرح فيلمى "اشتباك" بطولة نيللى كريم و"سطو مثلث" بطولة أحمد السعدنى، أمس الأربعاء، إلا أن السينمات شهدت إقبالا جماهيريا ضعيفا فى ذلك اليوم، حيث قال أحد أصحاب السينمات لـ"اليوم السابع" "إن إقامة مباريات هامة بين ناديى الأهلى والوداد المغربى، وبين ناديى الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقى بالتزامن مع عرض الأفلام أثرت بصورة مباشرة على دخول الجمهور للسينما.

وأكد على أن سوء الحظ هو السبب فى قلة عدد الجمهور المقبل على الأفلام لأن أغلب المقاهى الموجودة بالشوارع امتلأت بمشجعى الناديين الذين تحمسوا لمتابعة أداء فرقهم، ولكن لا يعنى ذلك أن قاعات السينما كانت فارغة تمامًا بل إن نسبة الإشغال بها كانت أقل من المعتاد، ولكن الأيام المقبلة سوف تشهد إقبالا أكبر خاصة مع تزايد أعداد الجمهور يومى الخميس والجمعة.

فيلم "اشتباك" من بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك ومن سيناريو وحوار خالد دياب ومحمد دياب، إخراج محمد دياب فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد فيلمه "678" الذى تناول فيه قضية التحرش الجنسى بجميع أشكاله.

فيلم "سطو مثلث"، من بطولة أحمد صلاح السعدنى، وريهام حجاج، وبيومى فؤاد، والمطربة كلوديا حنا، وأوس أوس، وليلى عز العرب، وعبد الله مشرف، وإخراج يونس وإنتاج محمد السبكى.


موضوعات متعلقة..


- النبوى وخالد يوسف وحورية فرغلى يباركون لصناع فيلم "اشتباك" بالعرض الخاص








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة