أحمد الشناوى يعلن انتظاره الحادث السعيد بعد 48 ساعة

الجمعة، 29 يوليو 2016 03:32 م
أحمد الشناوى يعلن انتظاره الحادث السعيد بعد 48 ساعة أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، عن انتظاره الحادث السعيد بعد 48 ساعة، رغم إعلان صفحة الزمالك الرسمية أنه رزق بمولودته الجديدة "فريدة"، حيث نفى الشناوى ذلك، موضحاً أنه ينتظر الحادث السعيد خلال الساعات المقبلة، وأن ما تردد غير صحيح مقدماً الشكر إلى كل من حرص على تهنئته رغم عدم حدوث الأمر حتى اللحظة الحالية.

أحمد الشناوى يوضح حقيقة الأمر


قال أحمد الشناوى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "شكراً للناس كلها بجد بس لسه البنوتة مجتش بالسلامة إن شاء الله يومين وتوصل بالسلامة".

أحمد الشناوى يتحدث عن اسم مولودته


تابع أحمد الشناوى حارس الزمالك والمنتخب حديثه قائلاً: "على فكره لسه مخترتش اسمها ادعو تيجى بالسلامة إن شاء الله"، كما حرص على تقديم الشكر لمتابعيه.

الشناوى عاد للقاهرة بسبب مولودته

كان أحمد الشناوى قد عاد من جنوب إفريقيا قبل البعثة البيضاء، حيث استقل طائرة الساعة العاشرة صباح الأمس من العاصمة جوهانسبرج المتجه إلى دبى قبل استقلال طائرة أخرى قادمة إلى القاهرة، وذلك بعد حصوله على إذن مسئولى ناديه بالسفر مبكرا.

كان الشناوى قد تألق فى المباراة الماضية أمام صن داونز الجنوب إفريقى، رغم خسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، حيث استطاع أحمد الشناوى إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة خطيرة للفريق الجنوب إفريقى.

0



أخبار متعلقة


- أحمد الشناوى يعود للقاهرة قبل بعثة الزمالك بسبب زوجته


- صفحة الزمالك تهنئ أحمد الشناوى بقدوم مولودته "فريدة"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة