دورات تدريبية فى كيفية التخطيط لمسارك الوظيفى والمهنى جنوب سيناء

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:28 ص
دورات تدريبية فى كيفية التخطيط لمسارك الوظيفى والمهنى جنوب سيناء خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء دورات تدريبية ابتداء من 1 أغسطس المقبل وحتى 30يونيو2017 تحت عنوان كيفية التخطيط لمسارك الوظيفى والمهنى.

وتقام هذه الدورات بالمجان تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وادارة المشروعات وتدريب الشباب بجنوب سيناء بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.

ويشرف على الدورة مجموعة متميزة من المدربين بقيادة أسامة اليمانى مدرب مهارات حياتية، وفؤاد عبدالحميد عبدة مدرب تكنولوجى مدربين معتمدين من وزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت.

ويقول أسامة اليمانى، مدير مركز شباب الساحل، أن هذه الدورات ستقام طوال العام من أول من الأول من أغسطس 2016 حتى نهاية يونيو2017 وستكون عن كيفية التخطط لمسارك الوظيفى والمهنى والتحكم فى وقتك وكيفية الاستفادة به، الاتصال الجيد والفعال، الثقة بالنفس كيفية العمل فى فريق عمل، كيفية تحديد اهدافك، وكيفية حل مشاكلك واتخاذ قرارك، مشيرا إلى أن هذه الدورات من عمر 10سنوات حتى 45 عاما بمركز شباب الساحل بطور سيناء عاصمة جنوب سيناء.

وأوضح اليمانى أن كل متدرب سيحصل على شهادة معتمدة من شركة مايكروسوفت ووزارة الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن هناك دورات متعددة فى كافة مجالات الحياة مثلا فى كيفية كتابة السيرة الذاتية، وكيفية اجتياز المقابلة الشخصية، التسويق لشخصك ومهاراتك للحصول على فرصة عمل، كيفية التميز فى الحاسب الآلى وأحدث البرامج، كيفية التخطيط لبداية مشروعك وكيفية إدارته.




موضوعات متعلقة..


"قصص ومسابقات" احتفالاً بالثورة فى رأس سدر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة