رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح المهرجان الكشفى لكليات العلوم بالجامعات المصرية

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:46 ص
رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح المهرجان الكشفى لكليات العلوم بالجامعات المصرية رئيس الجامعة يفتتح المهرجان
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد إسماعيل عميد كليه العلوم ووكلاء الكليه وأعضاء هيئه التدريس بكلية العلوم مساء أمس، المهرجان الكشفى والإرشادى الثانى لجوالى وجوالات كليات العلوم بالجامعات المصريه والذى يستمر حتى 2 أغسطس المقبل، تحت عنوان "العلميون اساس النهضة "فى مبنى الكليه بالشاطبى.

وقال بيان الجامعة اليوم، إن المهرجان يهدف إلى ترسيخ مفهوم الخدمه العامه وخدمه المجتمع وتطبيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية به من خلال العمل بالوعد والقانون وتحقيق التواصل بين الجوالين والجوالات فى كليات العلوم بالجامعات المصريه والعربيه حيث يشارك فى المهرجان 6 جامعات مصريه للسنه الثانيه على التوالى.

وقال الدكتور رشدى زهران، فى كلمته خلال الافتتاح أن المهرجان يهدف إلى دعم أواصر الصداقه والترابط والتعاون بين طلاب كليات العلوم على مستوى الجمهوريه وحث الشباب على حب تراب الوطن كما أشاد بدور القياده السياسيه الحكيمة فى الاهتمام بالشباب والعبور بمصر إلى نطاق الدول المستقرة.

وأشار الدكتور هشام جابر إلى الدور الرائد لخريجى جواله كليات العلوم بالجامعات المصريه فى النهوض بالدولة وبالجهود الذى قدمته الطلاب فى انجاح هذا المهرجان.

وأكد الدكتور محمد إسماعيل أن استمرارية انعقاد المهرجان برحاب كلية العلوم أقوى دليل على نجاح المهرجان الأول واستثمار لهذا النجاح.



موضوعات متعلقة..


رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير غينيا للتعاون البحثى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة