مايكل مورجان: كلينتون وأوباما لا يجيدان سوى الخطب

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:45 م
مايكل مورجان: كلينتون وأوباما لا يجيدان سوى الخطب مايكل مورجان
كتب عمر خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركز خطاب المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلارى كلينتون، عشية إعلان الحزب الديمقراطى ترشيحها رسميا للانتخابات الرئاسية المقررة نوفمبر المقبل، على منافسها الجمهورى دونالد ترامب المرشح حيث استغرق وقتا أكثر بكثير من الكلام عن نفسها وعن الإنجازات التى تريد أن تقدمها.

وصرح الإعلامى مايكل مورجان رئيس تحرير برنامج النبض الأمريكى المذاع على شاشات القاهرة والنَّاس، أن هيلارى كلينتون صورة طبق الأصل من باراك أوباما، حيث إن كلاهما ساحران فى خطابهما، ولكن للأسف على أرض الواقع لا يجيدون التعامل مع المشاكل.

وأضاف مورجان أن من الملحوظ أن كلينتون حاولت تجنب الحديث عن السياسة الخارجية لأمريكا فى السنوات الأخيرة، إذ أنها تعلم كل العلم أنها كانت سياسة فاشلة أدت إلى توتر العلاقات مع دول حليفى فى مناطق مختلفة من العالم، خاصة فى الشرق الأوسط.

وتساءل مورجان "لو كانت هيلاري لها خطط مستقبلية للتعامل مع الإرهاب فلماذا لم تنفذها وهى وزيرة للخارجية فى ظل الإدارة الأمريكية الحالية؟".



موضوعات متعلقة..


- هيلارى كلينتون فى خطاب قبولها الترشح للرئاسة: سأمنح الجنسية للمهاجرين العاملين بأمريكا وقد أضطر لتعديل الدستور.. وسأدعم صناعتنا للتصدى للصين.. وتهاجم "ترامب": لا يمكن أن نأتمنك على الترسانة النووية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة