أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 3 / 7 / 2016..الأحمر يجهز صبحي وعاشور للزمالك

الأحد، 03 يوليو 2016 08:31 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 3 / 7 / 2016..الأحمر يجهز صبحي وعاشور للزمالك رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم العديد من الاخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لإبرام صفقات الصيف ، بعد الجلسة التى عقدها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق لتحديد احتياجات الفريق فى الفترة المقبلة.

الأهلي يبدأ تجهيز حسام عاشور لموقعة الزمالك
يخضع حسام عاشور لاعب الأهلي، لجلسات علاج وتأهيل من أجل تجهيزه للقاء الزمالك فى الدورى السبت المقبل، فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى.


رمضان صبحى يبدأ رحلة العلاج البدنية للعودة أمام الزمالك
بدأ رمضان صبحى لاعب الأهلي، الحصول على جرعات بدنية مكثفة من التدريبات لتجهيزه لمباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل، فى ختام منافسات الموسم من مسابقة الدورى الممتاز.


"الفحص" يُحدد موقف إيفونا من حقنة البلازما الثالثة
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، إن موقف الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق لم يتحدد من الحصول على الحقنة الثالثة من البلازما من عدمه، حتى الآن بعد حصوله على الحقنة الثانية يوم السبت الماضى.

الأهلي: الضغوط وراء المطالبة بحكام أجانب للقمة
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه يُفضل إسناد لقاء القمة مع الزمالك والمقرر له السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى لحكام أجانب، فى ظل أهمية اللقاء بين الفريقين وكونها بطولة خاصة بغض النظر عن حسم الأهلي لبطولة الدورى.

أودينيزى يستعجل الأهلى للرد على عرض شراء رمضان صبحى
تلقى مسئولو النادى الأهلى خطاب استعجال من نادى أودينيزى الإيطالى ، للرد على عرض شراء رمضان صبحى صانع العاب الفريق بنهاية الموسم الجاري.


أودينيزى يستعجل الأهلى للرد على عرض شراء رمضان صبحى

الفحص" يُحدد موقف إيفونا من حقنة البلازما الثالثة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة