رسمياً.. تشيلسى يضم "قناص" مارسيليا

الأحد، 03 يوليو 2016 04:48 م
رسمياً.. تشيلسى يضم "قناص" مارسيليا ميتشى باتشواى أثناء توقيع العقد
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى تشيلسى الإنجليزي، اليوم، الأحد، تعاقده رسمياً مع المهاجم البلجيكى ميتشى باتشواى لاعب مارسيليا الفرنسى السابق، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى، أن العقد الذى وقعه باتشواى صاحب الـ22 عاماً، يمتد حتى 2021 أى 5 سنوات كاملة سيقضيها اللاعب فى ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

ومن المنتظر أن يقوم باتشواى بحل مشكلة العقم التهديفى التى عانى منها تشيلسى الموسم الماضي، حيث سجل باتشواى مع ناديه 17 هدفاً فى الموسم الماضى فقط، وهو رقم أعلى مما سجله دييجو كوستا، لويس ريمي، باتو ورادميل فالكاو مجتمعين، حيث سجل الرباعى 15 هدفاً فقط طوال الموسم.

ولعب باتشواى مع مارسيليا فى الموسم الماضى 50 مباراة، منها 36 مباراة فى الدورى الفرنسى أحرز خلالها 17 هدفاً وصنع 9 أخرين، كما لعب 7 مباريات فى الدورى الاوروبى "اليوروباليج: أحرز خلالها 4 أهداف، فيما لعب 5 مباريات فى كأس فرنسا أحرز خلالهم هدفين ومباراتين فى كأس الرابطة الفرنسية لم يحرز خلالها أى هدف.

1

ميتشى باتشواى بقميص تشيلسى


وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن قيمة الصفقة قد وصلت إلى 40 مليون يورو، وهو رقم كبير نسبياً بالنظر إلى أن اللاعب لم يحقق أى بطولة فى مسيرته حتى الآن سواء مع مارسيليا أو مع ستاندرلييج البلجيكى الذى لعب له قبل أن ينتقل لفرنسا عام 2014.


أخبار متعلقة:


- رئيس تشيلسى يتبرع بتكاليف مشاهدة اليورو لـ 55 طفلا مصابين بمرض خطير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة