وعمتها تطالب بإعادة فتح التحقيقات..

"حياة" بطلة واقعة التعذيب بسوهاج: أبى وزوجته أجبرانى على التصالح

السبت، 30 يوليو 2016 01:19 م
"حياة" بطلة واقعة التعذيب بسوهاج: أبى وزوجته أجبرانى على التصالح حياة بطلة التعذيب بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت "حياة" بطلة واقعة التعذيب والربط بالسلاسل لمدة عام، والدها وزوجته بإجبارها على التنازل، حيث عدلت عن تنازلها وإقرارها بالتصالح أمام النيابة، وقامت باتهام والدها وزوجته بإجبارها على التصالح حتى لا يتم سجنهما.

وقالت "حياة" إن والدها وزوجته هما من قاما بتعذيبهما والتنكيل بها واحتجازها وربطها بالسلاسل لمدة عام داخل المنزل دون طعام أو شراب، كما تضامنت مع الفتاة "ع.ع.م.47 سنة" شقيقة والدها واتهمت والد الفتاة بتعذيبها هى زوجته وأنها تطالب بالتحقيق من جديد وتم قيد المحضر برقم 2 أحوال المركز.

وعلى جانب آخر أصدر الدكتور أيمن عبد المنعم بعلاج الفتاة "حياة" من مركز دار السلام والتى تعرضت للتعذيب من قبل والدها وزوجته طوال الأشهر الماضية، حيث قام فريق طبى بإجراء الكشف الطبى عليها بمستشفى دار السلام المركزى، وتبين تعرضها للتعذيب ووجود جروح وكدمات باليدين والقدمين وتورم أعلى الزراع الأيسر وحروق بالرأس وآثار للتعذيب، ولذلك قرر الفريق الطبى نقلها إلى مستشفى سوهاج العام لتقديم العلاج اللازم لها.

وتم نقل الحالة من مستشفى دار السلام المركزى تحت إشراف الدكتور محمد عبد الهادى مدير المستشفى، وطاقم سيارة الإسعاف، إلى مستشفى سوهاج العام، حيث كان فى استقبالها فريق طبى من قسم الجراحة والحروق، بالإضافة إلى الاستقبال حيث تم نقلها إلى غرفة بقسم الجراحة لتلقى العلاج اللازم، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبد الحفيظ أخصائى الجراحة بالمستشفى العام.

وكلف المحافظ بتقديم الرعاية الطبية وأوجه العناية كافة، وعمل جميع التحاليل والأشعة اللازمة لعلاج الفتاة، كما كلف أيضا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بعمل بحث اجتماعى للفتاة وتقديم إعانة عاجلة لها على أن تقوم إحدى الجمعيات الأهلية برعاية الفتاة.

وأعربت عمة الفتاة عن خالص شكرها لاهتمام المحافظ بعلاج الفتاة على نفقة الدولة وتقديم العناية الطبية لها، بالإضافة إلى سرعة نقلها إلى مستشفى سوهاج العام فى لفتة إنسانية طيبة يشكر عليها.

2
حياة بطلة التعذيب بسوهاج


1
حياة خلال تواجدها بالمستشفى لإجراء الفحوصات عليها


2
إجراء فحوصات لحياة بعد تعذيبها لمدة سنة


4


موضوعات متعلقة..


حركة "اعرفى حقوقك" تعلن تضامنها مع "حياة" ضحية العنف الأسرى بسوهاج









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل صادق

الطفله حياة

عدد الردود 0

بواسطة:

ك.م

رأى

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد باشا

الاب وزوجته لابد من العقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

ميخائيل كامل

حق المجتمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة