رئيس هيئة الاستثمار يلتقى مستثمرى الإسكندرية للتعرف على احتياجاتهم

السبت، 30 يوليو 2016 04:03 م
رئيس هيئة الاستثمار يلتقى مستثمرى الإسكندرية للتعرف على احتياجاتهم محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار يلتقى مستثمرى الإسكندرية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محمد خضير، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أكثر من 21 من مستثمرى محافظة الإسكندرية فى إطار سلسلة الجولات التى يقوم بها وفد الهيئة فى مختلف محافظات الجمهورية للوقوف على أوضاع المستثمرين واحتياجاتهم.

وقام رئيس الهيئة بتفقد فرع خدمات الاستثمار بالإسكندرية الذى يخدم محافظات البحيرة ومرسى مطروح، بالإضافة إلى الإسكندرية ويعمل به 128 موظف منهم 79 يمثلون 27 جهة خارجية أقدم خدمتها من خلال المجمع.

وشهد رئيس الهيئة العامة للاستثمار مع القيادات التنفيذية جزء من برامج توحيد المفاهيم والإجراءات فى العمل بالمجمع الرئيسى والفروع والذى يقيمه المجمع، لتعريف العاملين بطرق توحيد إجراءات التعامل مع المستثمرين فى كل الفروع.

وشرح محمد خضير للعاملين بالفرع عمليه التحول الاستراتيجى الذى تشهده الهيئة حاليا، وأنه سيغير مفهوم مقدم الخدمة للمستثمرين ويرتقى بها ليصبح مستشار وشريك للمستثمر وليس مجرد موظف.

وأكد محمد خضير أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد طفره فى نوعيه الخدمات فى إطار الحرص على وقت وجهد المستثمر المتردد على الفروع.

على جانب آخر قام محمد خضير بزيارة المنطقة الحرة العامة بالإسكندرية التى تقع على مساحه 1353 فدانا وتعد أكبر منطقة حرة عامة، يليها منطقة مدينة نصر، حيث تجول خضير فى المنطقة، التى يوجد بها أكثر من 418 مشروعا وتوفر أكثر من 43735 فرصة عمل ويقدم الخدمه لهم ما يقرب من 161 موظفا.



موضوعات متعلقة..



وزارة الاستثمار تستعين بخبرات البنك الدولى فى السياسات الاستثمارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة