أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا..انطلاق المنتدى الأول لنماذج المحاكاة بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب

السبت، 30 يوليو 2016 10:37 ص
غدا..انطلاق المنتدى الأول لنماذج المحاكاة بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الرئيس السيسي أثناء لقائه بشباب البرنامج الرئاسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، انطلاق المنتدى الأول لنماذج المحاكاة، للدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة PLP، اعتباراً من صباح غد الأحد.

و يتضمن المنتدى 19 نموذج محاكاة، تمثل كافة مؤسسات وأجهزة الدولة، من حكومة، ومجلس نواب وأجهزة رقابية، بالإضافة إلى 35 ورشة عمل مختلفة، تشتمل على كافة قطاعات الدولة، سياسياً واجتماعياً واقتصادياً وإدارياً.

وتُنفذ المحاكاة على ثلاثة منتديات منفصلة، يتضمن كل منتدى منهم عروض لعدد من أنظمة المحاكاة للحكومة، ومجلس النواب، لمناقشة بعض القضايا والتحديات التى تواجه الدولة ، بالإضافة إلى قياس قدرات الدارسين على إدارة الأزمة، من خلال فرض مواقف طارئة أو أزمات على المستوى القومى ، كما يتخلل كل منتدى عدد من ورش العمل التى تستعرض بعض الرؤى والمقترحات، والأوراق البحثية لتطوير عدد من القطاعات بالدولة.

ومن المقرر، تنفيذ المنتدى الأول إعتباراً من غد،ً الأحد ويستمر على مدار ثلاثة أيام ، ويشارك فى المناقشات وفعاليات المنتدى عدد من الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


- طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية يختتمون نموذج محاكاة مجلس النواب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة