السبت.. بدء تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية لتنسيق القبول بالثانوية العامة فى السويس

الأحد، 31 يوليو 2016 02:22 م
السبت.. بدء تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية لتنسيق القبول بالثانوية العامة فى السويس طلاب - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس على بدء تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية لتنسيق القبول بالتعليم الثانوى العام فى السبت المقبل، وتستمر حتى إلى الثلاثاء 16 أغسطس المقبل، بحد أدنى للقبول 215 درجة بمدارس التعليم الثانوى العام وذلك على الموقع الالكترونى الرسمى لمديرية التربية والتعليم.

وقال أيمن سمير، مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، إن المرحلة الأولى للتنسيق كانت قد بدأت فى 17يوليو وانتهت فى 30 يوليو الجارى، حيث تقدم لتسجيل الرغبات من الطلاب نحو 2448 طالباً وطالباً مع وجود أماكن متاحة بالمدارس تبلغ 3745 طالباَ وطالبة .

أضاف سمير، أنه تبقى من الأماكن المتاحة بالمدارس نحو 1307أماكن شاغرة بالمدارس سيتم تخصيصها للفئات الآتية، الطلاب المحولون من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية، والقادمون من المدارس التجريبية إلى المدارس الحكومية والمتخلفون عن التسجيل بالمرحلة الأولى والمحولون من التعليم الفنى إلى التعليم العام، والناجحون فى الدور الثانى للشهادة الإعدادية 2016.

واشار مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس إلى أنه تم إجراء مرحلة ثانية لاستيعاب كل الفئات التى لم يشملها تنسيق المرحة الأولى.



موضوعات متعلقة..


إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للتعليم الثانوى العام بالسويس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة