أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يهاجم الاتحاد الألمانى

الأحد، 31 يوليو 2016 04:11 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يهاجم الاتحاد الألمانى كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، كريستيان سيفرت رئيس الاتحاد الألمانى بعد التصريحات التى خرج بها أمس، السبت، بتحذيره لأندية البوندزليجا من اللعب أمام البافارى بالاحتياطيين أو التخاذل أمامه الموسم الجديد، الذى سينطلق 26 أغسطس المقبل.

رئيس بايرن ميونخ يهاجم الإتحاد الألمانى


وجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى رسالة إلى سيفرت نقلتها شبكة "تى زد" الألمانية وقال فيها "أعتقد أنه ليس النائب العام لأندية البوندزليجا، ليتكلم بهذا الأسلوب، أرجوه أن يتوخى الحذر المرة المقبلة".

شدد كارل هاينز رومينيجه خلال تصريحاته أن بايرن ميونخ لم يصبح بطلاً للدورى الألمانى لأن فريقاً أو أخر لم يلعب بقوامه الأساسى وهذا الكلام مرفوض تماماً"

كان كريستيان سيفرت رئيس الاتحاد الألمانى قد هدد أندية البوندزليجا بتوقيع أقصى العقوبات فى حال التخاذل أمام بايرن ميونخ الموسم المقبل واللعب بالاحتياطيين.

مدرب بايرن ميونخ ينتقد تصرف ريبيرى مع لاعب إنتر ميلان


من جانب آخر، انتقد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى تصرف فرانك ريبيرى قائد البافارى تجاه فيليبى ميلو لاعب إنتر ميلان خلال اللقاء الذى جمع الطرفين بكأس الأبطال الدولية وانتهى بفوز البايرن بنتيجة 1/4، وشهد مشادة بين الثنائى.

أشار المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ خلال تصريحات نقلها موقع "جول العالمى"، أنه لا يحب مثل هذه التصرفات داخل الملعب مؤكداً انه أخبر ريبيرى بهذا وعليه أن يتوقف عن مثل هذه المواقف.

أوضح كارلو أنشيلوتى خلال تصريحاته، أنه منح فرانك ريبيرى شارة قيادة بايرن ميونخ ولا يجب أن يحدث منه ذلك ببساطه.

فى صعيد مختلف، أشاد مدرب بايرن ميونخ بأداء مهاجمه الشاب جوليان جرين، الذى سجل هاتريك فى مرمى إنتر ميلان خلال المباراة الودية التى جمعت الطرفين بكأس الأبطال الدولية، مبدياً سعادته بمستوى اللاعب المتميز الذى كان رائعاً فى الصندوق على حد وصفه.


أخبار متعلقة..



أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه إنتر ميلان فى كأس الأبطال الودية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة