أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيلى يبحث عن منقذ من جحيم الريدز

الأحد، 31 يوليو 2016 11:33 م
أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيلى يبحث عن منقذ من جحيم الريدز بالوتيلى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فيكريت أورمان رئيس نادى بيشكتاش التركى، أن ماريو بالوتيلى نجم ليفربول يبحث بيأس عن أى شخص لينقذه من الجحيم الذى يعيشه مع الريدز تحت قيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب.

رحيل بالوتيلى من ليفربول محسوم منذ فترة


وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن المهاجم الإيطالى قد انضم إلى ليفربول فى 2014 قادمًا من ميلان، إلا أنه ظهر فى 28 مباراة فقط وأحرز خلالها 4 أهداف، ما جعل المسئولين فى ملعب أنفيلد أرينا اتخاذ قرار إعارته فى الموسم الماضى إلى فريقه القديم، لكنه عانى من موسم سيئ أخر مع الروسونيرى لذلك عاد مرة أخرى لليفربول.

لكن إدارة ليفربول والمدير الفنى يورجن كلوب، قد أكدا من قبل أن المهاجم الإيطالى المثير للجدل لن يبقى فى صفوف الريدز الموسم المقبل وأن النادى لا يحتاج لخدماته.

معظم الأندية لا تريد التعاقد مع مهاجم مشاكس مثل بالوتيلى


ورغم عرض بالوتيلى للبيع، لكن يبدو أن مشاكله الكثيرة طغت على مواهبه، ما جعل الأندية لا تهتم بالتعاقد معه، فحتى الآن لم يقدم أى نادى عرضًا رسميًا لضم اللاعب، لكن رئيس نادى بيشكتاش أكد أن بالوتيلى يريد إنهاء علاقته مع ليفربول مثلما يريد كلوب والمسئولين إنهاءها.

فحسب تصريحاته التى نقلتها الصحيفة، قال رئيس نادى بيشكتاش التركى فيكريت أومران: "بالوتيلى يريد من ينقذه من جحيم ليفربول".

لكن يبدو أن الانتقال إلى تركيا قد يكون صعبًا فى الموسم المقبل، بسبب الأحداث التى تشهدها دولة تركيا فى الأسابيع الماضية.



أخبار متعلقة:


صدمة بدايات الموسم.. ليفربول يفتقد حارسه الأساسى شهرين للإصابة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة