تنسيق الجامعات 2016.. 114 ألفا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الأولى حتى الآن

الأحد، 31 يوليو 2016 01:38 م
تنسيق الجامعات 2016.. 114 ألفا سجلوا رغباتهم بالمرحلة الأولى حتى الآن مكتب التنسيق - ارشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سمير شاهين، مدير التسيق الإلكترونى، أن عدد طلاب المرحلة لأولى بالتنسيق الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى بلغ حتى الآن حوالى 114 ألف طالب وطالبة.

وأضاف شاهين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عملية تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى من التنسيق تسير بشكل منتظم حتى الآن، مشيرا إلى أن موقع التنسيق مستمر فى تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى حتى مساء غد الاثنين.

وتابع مدير التنسيق الإلكترونى، أن معدل تسجيل الرغبات من قبل طلاب المرحلة الأولى من التنسيق سريع للغاية، مؤكدا أنه إذا استمر هذا المعدل بنفس السرعة سينتهى طلاب المرحلة الأولى من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترنى مساء اليوم الأحد.

كانت المرحلة الأولى من التنسيق، انطلقت يوم الخميس الماضى، وتستمر حتى غد الاثنين، بإجمـــــــــالى 127413 طالباً وطالبة بحد أدنى 396 درجة فأكثر بنسبة 96.6% فأكثر بالنسبة للشعبة العلمية "علمى علوم"، ويبلغ عدد طلابها 26970 طالباً وطالبة.

وحدد مكتب التنسيق الحد الأدنى للشعبة الهندسية بـ380 درجة فأكثر بنسبة 92.7% فأكثر، بـ19927 طالباً، و328 درجة فأكثر للشعبة الأدبية أى بنسبة 80% فأكثر ويبلغ عدد طلاب هذه الشعبة 80516 طالباً.


موضوعات متعلقة..


- طلاب الثانوية العامة المتظلمون على النتائج يطلعون على كراسة الإجابة ويدونون الملاحظات.. ويكشفون: رصدنا جزئيات غير مقدرة ودرجات ضائعة.. و10 جنيهات سعر ملزمة المراجعة أمام الكنترولات


أشرف الشيحى: "أوائل الثانوية يدخلوا الكلية اللى عايزنها دون توزيع جغرافى"











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة