شيكابالا يتحول من أول الراحلين إلى حلال العقد بالزمالك

الأحد، 31 يوليو 2016 11:47 م
شيكابالا يتحول من أول الراحلين إلى حلال العقد بالزمالك شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، من أول الراحلين عن قلعة ميت عقبة فى الصيف الحالى إلى أول اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأولى التى سيتم إرسالها إلى اتحاد الكرة، بعد التراجع عن قراره بيعه عقب استعادته جزءًا كبيرًا من مستواه خلال الفترة الأخيرة.

شيكابالا يتحول من أول الراحلين لحلال العقد

شيكابالا كان بمثابة أحد اللاعبين غير المرغوب بتواجدهم داخل الزمالك منذ ليلة توديع عمر جابر التى تصالح فيها مع رابطة وايت نايتس إلا أن تركيزه مع الفريق دون أن يحدث ضجيج جعله يعود قائدًا لأبناء ميت عقبة ويلتف حوله الجميع من جديد لمساعدة الفريق الأبيض فى تحقيق الانتصارات.

شيكابالا أصبح حلال العقد داخل تشكيلة الزمالك بعد إصابة محمد إبراهيم ورحيل محمود كهربا لاتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الزمالك يرفض مقايضة شيكابالا بستانلى

رفض مسئولو الزمالك خلال الأيام الأخيرة مقايضة شيكابالا بالنيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة، نظرًا للحاجة إلى خدماته الفنية رغم أن صفقة النيجيرى تعد أحد أهم الصفقات التى يرغب الزمالك فى إنهائها خلال الميركاتو إلا أن مسئولى ميت عقبة فضلوا أن تتم الصفقة بمقابل مالى مهما كان قيمته بدلاً من مقايضة يتواجد بها الفهد الأسمر.

شيكابالا يلعب دور قائد الفريق


شيكابالا عاد ليلعب دور القائد فى الفريق ويلم الشمل من جديد لاستعادة التوازن الأبيض بعد الهزة الأخيرة عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقى حتى يستعيد الزمالك توازنه قبل مواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل فى نصف نهائى كأس مصر.


أخبار متعلقة

- تفاصيل صفقة "ستانلى" والزمالك يرفض مقايضته بـ"شيكابالا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة