أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يضاعف مبلغ التعاقد مع موراتا لإتمام الصفقة

الإثنين، 04 يوليو 2016 07:54 م
أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يضاعف مبلغ التعاقد مع موراتا لإتمام الصفقة المدفعجية
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم فريق أرسنال الانجليزى بعرض جديد لضم الإسبانى ألفارو موراتا من صفوف ريال مدريد الإسبانى مقابل 144 ألف جنيه استرلينى للأسبوع الواحد.

أرسنال يعرض 144 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع لضم موراتا



ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن فريق أرسنال الانجليزى قرر مضاعفة الأجر المعروض على الاسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد لإتمام صفقة انتقاله لصفوفهم خلال الأيام المقبلة قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، لتصبح قيمة التعاقد 144 الف جنيه استرلينى للأسبوع الواحد بدلا من 72 ألف جنيه استرلينى للأسبوع.

موراتا يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد


أكد موراتا أنه لن يمانع فى الرحيل عن ريال مدريد والانضمام لصفوف فريق أرسنال الانجليزى ما لم يضمن حصوله على فرصة للمشاركة بالمنافسات كلاعب أساسى، بعد أن استعاده الفريق الملكى من فريق يوفنتوس الايطالى فى بداية الصيف الجارى فى صفقة كلفت الريال 25 مليون جنيه استرلينى.
وكان الفريق الملكى استغنى عن ألفارو موراتا عام 2014، وقام ببيعه الى يوفنتوس الايطالى، ثم قرر استعادته فى بداية موسم الانتقالات الصيفية بعد تألقه بصفوف اليوفى وإحرازه 12 هدف فى 47 مباراة خاضها خلال الموسم الماضى.

الفريق الملكى يؤكد عدم تدخله فى قرار موراتا


أكدت إدارة فريق ريال مدريد أنها لن تقف فى طريق موراتا، ولن تتدخل فى قراره بشأن الانتقال إلى فريق ارسنال الانجليزى أو البقاء بصفوفهم خلال الموسم المقبل.


أخبار متعلقة..



صفقة هازارد تكلف ريال مدريد "موراتا + 50 مليون يورو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة