أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. أتلتيكو مدريد يجدد عقد توريس حتى 2017

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:17 م
أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. أتلتيكو مدريد يجدد عقد توريس حتى 2017 فيرناندو توريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى أتلتيكو مدريد الأسبانى عبر موقع الرسمى على الإنترنت عن تجديد عقد مهاجمه فيرناندو توريس لمدة عام للبقاء داخل صفوف الروخى بلانكوس حتى يونيو 2017 .

أتلتيكو مدريد يجدد عقد توريس حتى يونيو 2017


أكد فيرناندو توريس مهاجم "كوماندوز مدريد" عقب تجديد عقده قائلاً "أنا سعيد للبقاء فى بيتى، إنه المكان الوحيد الذى كنت أريده دائما أن يكون وأخيرا حدث ذلك".
فيرناندو توريس كان واحد من ضمن العناصر الأساسية التى لعبت دوراً كبيراً مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضى فى مشوار الليجا ودورى أبطال أوروبا، حيث شارك فى 30 مباراة بالليجا وأحرز 11 هدفاً ثم خاض 12 لقاء بتشامبيونزليج وسجل هدفاً وحيداً.

برشلونة الأقرب للتعاقد مع مهاجم فالنسيا


أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن نادى برشلونة أعلن استعداداه للتفاوض بشأن ضم أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
أضافت الصحيفة، أن جوميز لاعب وسط المنتخب البرتغالى كان ضمن اهتمامات يوفنتوس الإيطالى لكن حصل الأخير على توقيع بيانيتش وهو يقلل فرصه داخل السيدة العجوز، إضافة إلى ضياع فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد التعاقد مع مختاريان وهو ما يؤكد أن طريق البارسا الأقرب لضمه لكن بمبلغ 40 مليون يورو المحدد من قبل مسئولى فالنسيا .

جوميز يرفض التعليق على أنباء الميركاتو


فى السياق ذاته، رفض أندريه جوميز لاعب المنتخب البرتغالى خلال مؤتمر صحفى، التعليق على كافة الأنباء الخاصة بسوق الانتقالات ورحيله عن صفوف فالنسيا، مؤكداً ان تركيزه الحالى يصب فى مصلحة منتخب بلاده بالدور نصف النهائى لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016".



أخبار متعلقة:


أخبار برشلونة اليوم.. مخاوف من تكرار سيناريو ألفيس مع ماسكيرانو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة