كهربا لأول مرة على دكة الزمالك منذ 152 يوما

الإثنين، 04 يوليو 2016 09:21 م
كهربا لأول مرة على دكة الزمالك منذ 152 يوما كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضّل محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، الإبقاء على محمود كهربا صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء فى مواجهة سموحة، المقرر لها مساء اليوم الاثنين، فى الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز.

وجاء قرار محمد حلمى بالإبقاء على كهربا على مقاعد البدلاء لإراحته قبل مباراة القمة أمام الأهلى، المقرر لها السبت المقبل، فى ختام بطولة الدورى.

كهربا لأول مرة على الدكة منذ 152 يوما


آخر مرة جلس فيها كهربا على الدكة مع الزمالك بمسابقة الدورى كانت أمام الإسماعيلى يوم 3 فبراير الماضى، ليجلس اليوم على مقاعد البدلاء بعد 152 يوما من مواجهة الدراويش التى انتهت وقتها بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف.

كهربا خارج قائمة الزمالك 4 مرات
خرج محمود كهربا من قائمة الزمالك فى هذا الموسم 4 مرات، وذلك فى مباراتى بتروجت بالدور الأول والثانى وأمام دجلة بالإضافة إلى مباراة الدور الثانى أمام الإسماعيلى.

كهربا من أكثر اللاعبين مشاركة فى الزمالك
ويعد محمود كهربا من أكثر اللاعبين مشاركة مع الزمالك فى النسخة الحالية من الدورى هذا الموسم، حيث شارك فى 2124 دقيقة وسجل 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

يُذكر أن الزمالك قد حصل على خدمات كهربا من إنبى فى الصيف الماضى مقابل 6.5 مليون جنيه، كما أن اللاعب يعد هداف الفريق فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى، بعدما كان باسم مرسى هداف الفريق فى النسخة الماضية بـ18 هدفا.


أخبار متعلقة..


- بالأرقام .. الزمالك يعلن عقوبات كهربا وحفنى وكوفى

- بالفيديو.. كهربا يُهدر فرصة تعادل الزمالك أمام المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة