يورو 2016.. جماهير البرتغال لا تعرف النوم

الإثنين، 04 يوليو 2016 05:32 م
يورو 2016.. جماهير البرتغال لا تعرف النوم مباراة سابقة لمنتخب البرتغال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نال منتخب البرتغال المتأهل للدور قبل النهائى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 دعمًا من جماهيره الساهرة التى تنتظر خارج مقره التدريبى لتحية اللاعبين حتى وقت مبكر من الصباح.

وقال لاعب الوسط أندريه جوميز إن الفريق اعتاد على استقبال العشرات من الجماهير عند العودة فى منتصف الليل إلى بلدة ماركوسى بضواحى باريس بعد خوض مباريات بالبطولة.

وأوضح جوميز للصحفيين: "نعود إلى هنا فى الساعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فجرا ونجد عددا لا يحصى من البرتغاليين يدعموننا وينتظرون رؤيتنا لتحفيزنا".

وأضاف: "يقضون ساعات وساعات فى الخارج. يغنون ويهتفون بأسمائنا وأود أن أشكرهم على دعمهم لنا. هذا يمنحننا ميزة كبيرة خاصة عندما نلقى هذا الدعم الهائل حتى خارج البرتغال."

ويستقل فريق البرتغال الذى سيواجه ويلز فى قبل النهائى بعد غد الأربعاء طائرة إلى مقره بعد انتهاء مبارياته فورا.

ويظل جمهور البرتغال منتظرا أمام أبواب مقر الإقامة حتى لو لم تظهر إشارات على عودة الفريق وابتهج المشجعون أمس الأحد عندما التقوا بالقائد كريستيانو رونالدو الذى وقع لهم على تذكارات والتقط صورا معهم.

وشارك جوميز (22 عاما) كأساسى فى أول أربع مباريات للبرتغال لكنه غاب عن دور الثمانية أمام بولندا بسبب إصابة عضلية ومن المتوقع عودته أمام ويلز.

وأضاف جوميز: "يكون الأمر أصعب عندما لا تلعب. تعانى بشكل أكبر لذا أتمنى أن أكون خيارا متاحا للعب. لكننا نحترم جميعا قرارات المدرب".


اخبار متعلقة..


- يورو 2016.. بيبى يُثير القلق فى البرتغال قبل مواجهة ويلز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة