4 نساء انتقمن من أزواجهن بالسجن والقتل فى دراما رمضان

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 11:00 م
4 نساء انتقمن من أزواجهن بالسجن والقتل فى دراما رمضان يسرا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت المرأة على نصيب الأسد من تدبير المكائد ومصائب وحوادث قتل فى دراما رمضان هذا العام، خاصة الزوجات اللاتى تسببن فى قتل أو سجن أزواجهن، حيث قامت الدكتورة "رحمة" يسرا فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بسجن زوجها "عز" سيد رجب 5 سنوات بعد أن حصلت على أوراق تثبت تهربه الضريبى.

وقامت دنيا عبد العزيز فى مسلسل "الأسطورة" بقتل زوجها "زكريا"، بعد أن اكتشف خيانتها، حيث قامت هى وعشيقها بقله وإلقاء جثته فى مكان مهجور إلى أن عثرت الشرطة عليها.

وفى مسلسل "يونس ولد فضة" قامت "فضة" سوسن بدر بقتل زوجها "فخرى" انتقاما منه على تطليقها بعد وفاة ابنهما وعلى قسوته معها والضعف أمام زوجته الأولى، حيث جعلت المساعد الخاص بها بإتلاف فرامل سيارته مما تسبب فى وفاته.

وفى مسلسل "الميزان" تسببت "قمر" التى تجسدها ناهد السباعى بسجن زوجها "محسن" محمد فراج بعد أن قاما بالسرقة سويا وهربت هى بالنقود وتركته للسجن، وبعدها استطاعت أن تقنعه بأنها تابت، وأن عليها وصولات أمانة قامت بالإمضاء عليها قسرا وعندما صدقها ونفذ عملية سرقة ثانية لها اتفقت مع مساعدها على التخلص منه فضربة على رأسه فى مكان الجريمة، مما جعله يفقد الوعى حتى وصول الشرطة ولكنه استطاع الهرب فى اللحظة الاخيرة.



موضوعات متعلقة..

- "رحمة" تعترف بقتلها دكتور "جلال" و"إنجى" فى "فوق مستوى الشبهات"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة