أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 7 / 2016

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 08:44 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 7 / 2016 رمضان صبحى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 7 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، الكاف يؤجل مباراة منتخب الشباب مع أنجولا 48 ساعة ، واستعداد رمضان صبحى للرحيل عن الأهلى بـ60 مليون جنيه .

رسميا.. الكاف يوافق على تأجيل مباراة منتخب الشباب مع أنجولا 48 ساعة
وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة منتخب الشباب مع أنجولا فى الجولة الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا، 48 ساعة، لتقام يوم الأحد المقبل بدلا من الجمعة.

رمضان صبحي يستعد للرحيل عن الأهلي بـ60 مليون جنيه
اقترب رمضان صبحي صانع العاب النادي الأهلي من الرحيل عن فريقه لخوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم الجاري ،بعد ابداء مسئولو الأهلي مرونة كبيرة فى ملف رحيل اللاعب فى ظل رغبة رمضان صبحي الملحة فى الرحيل لأحد الأندية التى طلبت ضمه.


الأهلي يتلقى عرضاً من تيانجين الصينى لشراء إيفونا
تلقى مسئولو النادي الاهلي عرضاً من نادي تيانجين الصيني لشراء الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق ،بداية من الموسم المقبل مقابل 7 ملايين دولار.

منتخب شباب أنجولا يصل القاهرة غدا لمواجهة الفراعنة الأحد
تصل بعثة منتخب أنجولا للشباب لكرة القدم، فجر غد الأربعاء استعدادا لمباراة مصر وانجولا يوم الأحد المقبل بتصفيات أمم 2017.

10 ملايين جنيه تكلفة ثلاثى المقاصة على الزمالك .. أقرأ التفاصيل
توصل "اليوم السابع" لتفاصيل الاتفاق المادى بين ناديى الزمالك ومصر المقاصة بخصوص انتقال الثلاثى ميدو جابر ومحمد مسعد ومحمود دونجا للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى.

ريكو وفتحى يتنازلان عن مليون جنيه للانضمام للزمالك
أتفق مسئولو نادي الزمالك مع الثنائى صلاح ريكو المنتقل من صفوف اتحاد الشرطة و على فتحى المنتقل من صفوف المقاولون العرب على تحمل كل لاعب مليون جنيه من قيمة انتقالهما للقلعة البيضاء .

الأهلى يوضح موقفه من موعد ومكان استلام درع الدوري
أكد شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى أن إدارة ناديه ترفض استلام درع الدورى فى مباراة الزمالك ، لكون المباراة ليست مباراة الفريق الاحمر ،وهو الأمر الذى يتعارض مع الحقوق التسويقية للرعاة.

ننشر قائمة أبو ريدة لانتخابات الجبلاية..و"الصخرة"
استقر هاني أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة على التشكيل النهائي على قائمته لانتخابات المقبلة وتعد أبرز مفأجاتها وجود الصخرة وائل جمعة نجم مصر والأهلى السابق ضمن مرشحى العضوية.

الأهلى يكشف موعد عودة السعيد وإيفونا للتدريبات بعد "الفحص"
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن ثنائى الفريق ماليك إيفونا وعبد الله السعيد المصاب يؤدى برنامج تأهيلى وفقا للجدول العلاجى المُحدد.

وأشار طبيب الأهلى إلى ان الفحص المبدئى لعبد الله السعيد اكد إمكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية بدءاً من الشهر المقبل على يجرى ان الثنائى اشعة بعد 10 ايام لتحديد المرحلة الأخيرة قبل التأهيل.

"شيك" بـ15 ألف دولار يكشف اتفاق الجبلاية مع حكام أوروبيين للقمة
اقترب جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، من إتمام الاتفاق مع طاقم تحكيم أوروبى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها السبت المقبل.

تعرف على رحلة بعثة مصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016
اعلنت اللجنة الاوليمبية برئاسة هشام حطب عن خط سير بعثة الفراعنة خلال مشاركتهم فى اوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل اغسطس 2016 .

تبدأ الرحلة بالتوجه إلى أديس بابا ، لاقامة ترانزيت لمدة ساعتين، ثم السفر الى ساو باولو البرازيلية، على ان يتم البقاء فيها لمدة ليلة واحدة، يعقبها التوجه الى ريو دى جانيرو .


اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 4/7/2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 3/7/2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة